صحيفة صدى:
2024-06-11@18:06:52 GMT

آخر تطورات قضية هاني شاكر وبرلماني مصري

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

آخر تطورات قضية هاني شاكر وبرلماني مصري

خاص

كشف رئيس رابطة الأندية البرلماني المصري أحمد دياب عن تنازله عن قضيته المرفوعة ضد الفنان المصري هاني شاكر، وتم التصالح بينهما.

وقال محامي البرلماني المصري أن دياب استقبل هاني شاكر ومحامي نقابة الموسيقيين بمكتبه، بناءاً على طلب شاكر، وتم تسوية الأمور بينهما بعد أن أكد شاكر أنه لم يقصد الإساءة.

وتعود التفاصيل عندما أحالت جهات التحقيق في مصر، الفنان المصري هاني شاكر إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بسب وقذف النائب البرلماني أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة.

وكان هاني شاكر قد علق على مكالمة مسربة بين النائب أحمد دياب والمستشار مرتضى منصور خلال حساباته الشخصية، وهاجم خلالها البرلماني المصري دياب، ووصفه بعبارات اعتبرها دياب سبًّا وقذفًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برلماني مصري سب وقذف هاني شاكر هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود ، عن الكثير من التفاصيل عن والده، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة.

تصريحات أحمد عبد الله محمود

وتحدث أحمد عبد الله محمود، في تصريحاته: «أنا فخور جدا بوالدي الراحل عبد الله محمود وسيرته العطرة، وكنت أتمنى لو كان موجود معي ليرى النجاح الذي حققته في أعمالي الأخيرة».

وتابع: «مش عايزه أقول أنا ورثت ايه من أبويا، بس لو هقول هيبقى ورثت منه الرجولة والالتزام في شغلي ومع أسرتي، أبويا متوفي من 19 سنة ولحد دلوقتي كل ماتيجي سيرته بسمع عنه دهب دا غير إني ورثت منه عشقي للفن مش بس حبي ليه».

كما تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود، عن موقفا مؤثرا جمعه بوالده خلال فترة مرضه: «أنا مش مطرب لكن لما عملت أغنية كان صعبان عليا وانا شايف المرض بيسيطر على سندي وضهري في الدنيا أبويا، ومكنتش قادر أعمله حاجة فكنت عايز أقوله، حاجة وكلمت صاحبي ملحن عشان أعمل له أغنية وخدت منه فلوس أكني هجيب لبس، غبت 18 ساعة، لما روحت سيبتله الـCD في المستشفى، ولقيت الممرضات بيكلموني بيقولوا لي تعالي، روحت لقيته مجمعهم وبيقول لهم بصوا ابني عملي إيه وقتها حسيت بفرحة وسعادة حقيقية».

تقديم أحمد عبد الله أحد اعمال والده

وتحدث أحمد عبد الله، عن العمل الذي يتمنى إعادة تقديمه من أعمال والده الفنان عبد الله محمود، وقال: «أتمنى أقدم شخصيته بفيلم (المواطن مصري)، وتعلقت جدا بها وتأثرت بها وكان سبب في عشقي للفن».

وأشار أحمد عبد الله محمود، خلال حديثه سبب خوفه من التمثيل في البداية، مؤكدًا أنه كان بسبب الخوف من مقارنته بوالده الفنان عبد الله محمود، وقال: "كنت مرعوب من المقارنة بيني وبين والدي لأنه مدرسة لوحده".

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. أحمد عبد الله محمود يشارك في «ضرب نار» و«الكتيبة 101»

أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • أحمد دياب: «لا مفر من إقامة نسخة مختلفة لبطولة الدوري الموسم المقبل»
  • بعد صفعه لمُعجب.. توقعات بحبس عمرو دياب لمدة عام
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي