كشفت الفنانة شيري عادل عن تفاصيل الدور الذي تلعبه ضمن أحداث فيلم عادل مش عادل على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، وذلك استعدادا لإنطلاقته في السينما.

وتحدثت شيري عادل على هامش المؤتمر الصحفي عن دورها في فيلم عادل مش عادل، قائلة: أجسد شخصية صحفية والمخرج أحمد يسرى ساعدني كتير في الشخصية والورق كان حلو جدا وشخصية عندها حماس في مواضيع كتير، استعنت بصديقة لي صحفية لتجسيد الشخصية والملابس وطريقة الشخصية عشان تعمل سبق صحفي، وهي شخصية ممتعة والتنقل كتير فيها حلو جدا ومليء بالتفاصيل وهي شخصية كان فيها مجهود وطريقتها سريعة في الكلام.

فيلم عادل مش عادل

ومن ناحية أخرى، حرص أبطال و صناع الفيلم السينمائي الجديد «عادل مش عادل» على الاحتفال بانطلاق عرض الفيلم للجمهور وطرحه بصالات العرض السينمائي في 25 يناير الجاري، وذلك من خلال مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة.

حضر الاحتفال كل من الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة شيري عادل و الفنان محمد رضوان والفنانة دينا والمخرج أحمد يسري وباقي فريق العمل.

وجاءت فكرة المؤتمر الصحفي بديلة عن إقامة عرض خاص للعمل تضامنا مع غزة ولافتة من أبطاله و صناعه على دعم القضية الفلسطينية.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية «مخصماك».

اقرأ أيضاًأحمد الفيشاوي يكشف عن الأغنية الدعائية لـفيلم عادل مش عادل «فيديو»

«قريبا جدا».. أحمد الفيشاوي يستعد لفيلم عادل مش عادل بهذه الطريقة | صورة

فيلم أحمد الفيشاوي.. بوسترات جديدة لـ «عادل مش عادل» وموعد العرض بالوطن العربي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم عادل مش عادل أحداث فيلم عادل مش عادل الفنان شيري عادل تفاصيل فيلم عادل مش عادل شيري عادل فيلم عادل مش عادل فیلم عادل مش عادل أحمد الفیشاوی شیری عادل

إقرأ أيضاً:

طارق العريان يعلن وجود أجزاء جديدة من "ولاد رزق"

أعلن المخرج طارق العريان، عن وجود اجزاء قادمة من فيلم "ولاد رزق 3"، خلال المؤتمر الصحفي للعمل المقام بالتجمع الخامس.

وكان انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3،  في التجمع الخامس بحضور أبطاله.

وحرص على حضور المؤتمر نجومه، وهما : " أحمد عز وعمرو يوسف و كريم قاسم وعلي صبحي والكاتب صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى.

ومن المقرر أن ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، غد، الأربعاء، بشكل رسمي في جميع دور السينما ليشارك بموسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف: كبرت مع شخصية ربيع وأحببت الشخصية بشقاوتها وقلبها الطيب
  • سر غياب أحمد الفيشاوي عن المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • أحمد عز: أحب شخصية "رضا" في "ولاد رزق" وأتطور معها
  • طارق العريان يعلن وجود أجزاء جديدة من "ولاد رزق"
  • انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي
  • مد أجل الحكم على طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات لجلسة 8 يوليو
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متدنية
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”