كشف الموسيقار هانى شنودة عن رد فعله فور علمه بأن فريق عمل مسلسل "حالة خاصة" يستعين ببعض أغانى فرقته "المصريين" التى انشائها.

وقال هانى شنودة فى تصريح خاص لـ صدى البلد: الأمر اسعدني، خاصة أن هذه الأغانى مع التغير التكنولوجى الذى طرأ على الساحة الغنائية، ربما كان من الصعب تقديمها مجددا، وعند معرفتى وسماعى للأغانى التى اختارها فريق العمل، وافقت على العمل.

وأشار إلى أن هذا الاختيار يعكس نوعا من التقدير لجميع أعضاء فرقة المصريين، وهى أيضا لمسة وفاء لمن رحلوا من الفرقة مثل تحسين يلمظ وممدوح قاسم، وهذا كان أيضا دافعا لى بالمشاركة فى العمل كنوع من الوفاء لهم.

وأضاف هانى شنودة: أننى لن أنسى هذه الفرقة التى ساهمت فى نجاح عدد كبير من المطربين، وضمت فى عضويتها أيضا عدد من المواهب وهم منى عزيز وإيمان يونس وعمر جوهر.

وأوضح أن فريق عمل المسلسل حدثه قبل أن يشارك فى العمل برغبتهم في الاستعانة ببعض أغانى فرقة "المصريين" التى قمت بتأسيسها فى عام 1977، ووجدتها خطوة إيجابية لعرض موسيقى فرقة المصريين مجددا بالساحة الفنية.

تطورات حالة أحمد العوضي الصحية.. ومحمود حمدان يحذف بوست مرض الفنان اعتزلت منذ 4 سنوات.. معلومات عن مي فخري و20 صورة مثيرة للجدل هانى شنودة

وطرحت منصة watch it الحلقات الخامسة والسادسة من مسلسل “حالة خاصة”، الذي يقوم ببطولته كل من غادة عادل وطة الدسوقي.

وحملت الحلقات العديد من الأحداث ، ومنها قيام أماني النجار" غادة عادل “ بترك مسؤولية المكتب لناديم ” طه الدسوقي " خلال فترة إجازتها.

فيما وافقت رام الله علي الزواج من زوج أماني النجار، إلا أنه تغيب عن الحضور ، لتواجه مشكلة انتهاء فترة إقامتها ، ليحضر نديم في اللحظات الأخيرة.

واستمر عز “ حسن ابو الروس ” في سرقة أفكار نادين حيث ادعي أنه استطاع برفقة رام الله أن يجد حلا لقضية انتحار.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه الدسوقى وأحمد طارق وحسن ابو الروس والفنان أحمد أمين كضيف شرف في الحلقة الأولى.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموسيقار هاني شنودة حالة خاصة طه الدسوقي غادة عادل مسلسل حالة خاصة هاني شنودة مسلسل حالة خاصة هانى شنودة

إقرأ أيضاً:

زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي أنباء عدة تفيد بزواج النجمة غادة عادل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وصفتها الفنانة ليلى علوي بعروس الوسط الفني لعام ٢٠٢٤، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية.

مهم للحجاج.. طبيبة تقدم نصائح ضرورية لمرضى حساسية الشمس| أبرز طرق الوقاية والعلاج حقيقة زواج غادة عادل

جاء تصريح ليلى علوي عن غادة عادل كمزحة خلال ردها على سؤال وجهه الاعلاميين للأخيرة حول احتمالية أن تكون عروسا في عام 2024، حيث قالت: "غادة عادل هي عروس الوسط الفني، ودائما ما نقول لها في اجتماعنا البوبيه (الدلوعة)، فهي أجمل فنانة في الوسط الفني المصري والعربي".


ومن جانبها، ردت غادة عادل على السؤال المثير للجدل حول إمكانية تفكيرها في الزواج قريبًا أو أن يراها الجمهور عروسًا في عام 2024، بعد طلاقها من والد أبنائها المخرج مجدي الهواري قائلة: "الله أعلم، النصيب عند الله سبحانه وتعالى، أنا أشوف حالي عروس حينما أكون رفقة أولادي، وأحبائي، ليس بالضرورة أن أكون عروسا حينما يوجد رجل"، الأمر الذي أثار شكوك وحيرة للجمهور بشكل أكبر.

غادة عادل عن فيلم أهل الكهف: فخورة بالتعاون  مع المخرج عمرو عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر


في الوقت نفسه،  أعربت غادة عادل عن سعادتها الشديدة بطرح أحدث أعمالها السينمائية "أهل الكهف" بجميع دور العرض السينمائي، حيث قالت: "فيلم كبير وضخم، وفخورة بالتعاون فيه مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلف أيمن بهجت قمر، وأدعو الله من قلبي أن يوفقنا في الفيلم ويلقى نجاحًا مبهرًا".

تكريم غادة عادل وليلى علوي

وفي سياق منفصل، كانت ليلي علوي وغادة عادل قد تم تكريمهم مؤخرا ضمن احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم التي أقيمت فى فندق بلازو فيرساتشي بدبي بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسه.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يكشف سر استغراق "أهل الكهف" فترة كبيرة لعرضه
  • إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف
  • خالد النبوي وغادة عادل يعيشان قصة حب .. ما القصة ؟
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • ماذا قال هاني شنودة عن أزمة صفع عمرو دياب لمعجب؟
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • نحن بانتظار حكومة جديدة صاحبة فكر جديد
  • طه دسوقي ينضم لقائمة أبطال فيلم "رزق الهبل"