شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقات عالمية تخطف الأنظار في الاتفاق جيرارد يتوسط، على ما يبدو أن إدارة نادي الاتفاق تخطط لموسم انتقالات صيفية تاريخي، خاصةً بعد التعاقد مع أسطورة ليفربول الانجليزي السابق، ستيفن جيرارد لقيادة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات عالمية تخطف الأنظار في الاتفاق.

. جيرارد يتوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات عالمية تخطف الأنظار في الاتفاق.. جيرارد يتوسط

على ما يبدو أن إدارة نادي الاتفاق تخطط لموسم انتقالات صيفية تاريخي، خاصةً بعد التعاقد مع أسطورة ليفربول الانجليزي السابق، ستيفن جيرارد لقيادة الفريق فنيًا.

وأتم الاتفاق مفاوضاته مع الهولندي صاحب الأصول التونسية كريم الرقيق، صاحب الـ 28 عامًا والذي يقود خط دفاع اشبيلية الاسباني، وبات فارس الدهناء بصدد الاعلان رسميًا عن الصفقة.

كما أفاد مصادر إلى تواصل جيرارد مع قائد ليفربول الانجليزي هندرسون من أجل اقناعه بالانضمام للاتفاق، حيث يضع مسئولو النادي الرتوش الأخيرة في الصفقة بعد ترحيب اللاعب بالانضمام لدوري روشن السعودي.

ومن أجل تدعيم خط الهجوم فتح الاتفاق خطًا ساخنًا من المفاوضات مع مهاجم ويست هام الانجليزي، ميكائل أنطونيو، من أجل اتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وواصل مسئولو نادي الاتفاق التفاوض مع موسى ديمبلي، نجم خط هجوم ليون الفرنسي، حيث يعول أنصار فارس الدهناء أمالاً كبيرةً على تلك الصفقة في ظل تألق اللاعب بالدوري الفرنسي.

النجم الايفواري زاها الذي انتهى تعاقده مع كريستال بالاس الانجليزي وبات لاعبًا حرًا في موسم الانتقالات الصيفية يبقى واحد من أهداف الاتفاق في الميركاتو قبل انطلاق الموسم المقبل من دوري روشن السعودي، وواحدة من الصفقات التي طلب جيرارد التعاقد معها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارسنال يضع نجم وسط نيوكاسل ضمن أولوياته في الانتقالات الصيفية

بات البرازيلي برونو جيمارايش لاعب وسط نيوكاسل يونايتد هو الاولوية القصوي لفريق ارسنال الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وفقا للعديد من التقارير الصحفية الانجليزية .

وقالت صحيفة ذي صن الانجليزية ان برونو جيمارايش يتقدم حاليا في اولويات ارسنال الذين يضعون عدة لاعبين في قائمة رغباتهم لاستقدامهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وقالت صحيفة ذي صن في تقرير لها : خسارة لقب الدوري الانجليزي في الامتار الاخيرة ليس من السهل تقبله لدى ارتيتا ومجموعة العمل داخل نادي ارسنال لكن في نفس الوقت فأن المدفعجية يستعدون للدخول في منافسة جديدة على لقب الدوري الانجليزي في الموسم المقبل من خلال استقدام مجموعة من الاعبين على رأسهم برونو جيمارايش .

الاعب البرازيلي حسب التقارير لديه شرط جزائي في تعاقده مع نيوكاسل يونايتد بحوالي 100 مليون جنية استرليني وهو ما يجعل عملية استقدامه الى ارسنال اسهل كثيرا من التفاوض مع نيوكاسل الا ان المشكلة التي تواجه ارسنال هي المنافسة مع عدد من الاندية التي ترغب في التعاقد ايضا مع برونو جيمارايش مثل مانشيستر سيتي ومانشيستر يونايتد الى جانب باريس سان جيرمان الا انه من المستبعد انتقال برونو جيمارايش الى باريس سان جيرمان حيث لا يرغب الاعب في مغادرة الدوري الانجليزي الممتاز .

وكان برونو جيمارايش هو احد اهم الاعبين الذين نجح نيوكاسل يونايتد في التعاقد معهم منذ يناير 2022 ونجح خلال هذا الموسم في المشاركة في 50 مباراة في مختلف المسابقات ونجح في تسجيل سبعة اهداف و قدم عشرة تمريرات حاسمة 

 

 

مقالات مشابهة

  • معركة البقاء تخطف الأنظار في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي
  • ليلي عبدالله تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في مهرجان كان السينمائي.. صور
  • هيفاء وهبي تخطف الأنظار في مهرجان كان ..فيديو
  • مسؤول أمريكي: نقترب من اتفاقية دفاع أمريكية سعودية تشمل الطاقة النووية المدنية
  • ريا أبي راشد تخطف الأنظار بفستان "ضيق" في مهرجان البحر الأحمر (صور)
  • التشكيل المثالي للدوري الانجليزي 2023-24
  • فستان مكشوف.. عبير صبري تخطف الأنظار بجمالها
  • ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة سحرية في مهرجان كان السينمائي .. فيديو وصور
  • النجمة ديمي مور تخطف الأنظار في فعاليات اليوم السادس لمهرجان كان السينمائي
  • ارسنال يضع نجم وسط نيوكاسل ضمن أولوياته في الانتقالات الصيفية