أطلق بلال حبش نائب محافظ بني سويف، إشارة بدء مسيرة مشي  التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة ضمن فعاليات احتفال الوزارة  بعيد الشرطة وذكري ثورة يناير، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

 

وذلك في حضور: الدكتورة ريم جمال _مندوب الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة _، وهشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ، الدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية لقطاع الرياضة ، الأستاذ ناصر رمضان وكيل المديرية لقطاع الشباب الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ، هاني الجويلي رئيس المدينة، الأستاذ عبدالله سيف مدير إدارة الرياضة و الأخصائيين الرياضيين بالإدارة ومديرى إدارات الشباب الفرعية .

بسبب أعمال الصيانة.. قطع المياه عن قرية سنور بمركز بني سويف محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بالتوسع في منافذ السلع


بدأت  المسيرة  من أمام مبنى ديوان عام المحافظة على الكورنيش،مرورا بطريق الكورنيش وانتهاء بمبنى الرقابة الإدارية ،وشارك فيها نحو 500 شاب وفتاة وسيدات  ورجال  وذوي الهمم من أبناء المحافظة ، حاملين أعلام مصر ووسط ترديد الأغاني والأناشيد الوطنية ،حيث ثمن نائب  المحافظ الفعالية التي تنفذها وزارة الشباب ،تماشياً مع توجهات القيادة السياسية بنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية للمواطنين خاصة النشء والشباب ، وجعل الرياضة أسلوب وثقافة حياة.

 

من جهته أشار هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة أن المسيرة يتم تنظيمها على مستوى محافظات الجمهورية "في نفس التوقيت"  تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة"عبر الفيديو كونفراس"،وذلك مشاركة من الوزارة في الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة المصرية وذكرى ثورة يناير  ، حيث تنظم المسيرة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بقيادة  الدكتور عمر حداد ، والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بقيادة الدكتورة غادة جمال الدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والرياض الشباب والرياضة لشكاوى المواطنين للتنمية للحفاظ على الصحة العامة مدير عام الشباب والرياضة مدين مديرية الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، استقبال مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية مئات الآلاف في الصباح الباكر من المصلين لأداء شعائر صلاة عيدالأضحى المبارك، والاحتفال بمظاهر العيد في إطار مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب.


وتواصل وزارة الشباب والرياضة فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»على مستوى الجمهورية، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بعد نجاحها الكبير فى الأعوام الماضية.


وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقاً لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.


كما ترفع كافة المديريات درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الاضحى المبارك، من خلال غرف العمليات لمتابعة سير فعاليات الاحتفال بعيد الاضحى المبارك بكافة مراكز الشباب بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة.


وكانت الوزارة قد خصصت بالتعاون مع وزارة الأوقاف ساحات مراكز الشباب  لإقامة شعائر صلاة العيد.


وتوافد المصلين من مختلف القرى والمدن والنجوع على ساحات الصلاة المعدة بمراكز الشباب بكافة محافظات مصر، فقد تم تجهيز الساحات والملاعب منذ أمس من قبل العاملين بمراكز الشباب والمتطوعين الشباب من أندية التطوع والكشافة والجوالة والكيانات الشبابية ، و بعد أداء صلاة العيد وزعت الهدايا والحلوى على الأطفال احتفالا بالعيد .


وتتضمن فعاليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي للأهالي القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.

 


 

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • "الشباب" تنظم ورش إعداد وصياغة سياسات الحماية للنشء داخل المنشآت الرياضية
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية