أعلن الفنان صبري فواز عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، انتهاء تصوير مشاهد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني خلال الساعات القليلة الماضية، والذي تذاع حلقاته من خلال شاشة «dmc» ومنصة watch it الرقمية.

ونشر صبري فواز صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها: «الحمد لله.. تمت على خير، والشكر لكل فريق عمل مسلسل وبيننا ميعاد».

أبطال مسلسل وبينا معاد 2

يشارك في مسلسل وبينا معاد 2، مجموعة من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، والطفلة كنزي رماح.

أحداث مسلسل وبينا معاد 2

ويستكمل أحداث الجزء الأول الذي يدور حول عائلتين، هما عائلة (حسن) ويجسده الفنان القدير صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) وتجسدها الفنانة شيرين رضا التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على قناة «dmc»، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة الثانية الساعة الواحدة صباحا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرا.

اقرأ أيضاًصبري فواز يوجه «رسالة» لفريق عمل مسلسل «حالة خاصة»

صبري فواز يدعم القضية الفلسطينية مستعينا بكلمات الرئيس السيسي

صبري فواز ينتهي من تصوير «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل شيرين رضا وبينا معاد وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد وبينا ميعاد مسلسل الفنانة شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد شيرين رضا وبينا ميعاد وبينا ميعاد شيرين رضا وبينا ميعاد 2 مسلسل وبينا ميعاد صبري فواز وبينا مسلسل وبينا معاد وبينا ميعاد الجزء الثاني مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني وبینا میعاد مسلسل وبینا صبری فواز

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر

 

 

يواصل صُناع مسلسل أم الدنيا بطولة الفنانة سوسن بدر تقديم الجزء الثاني من العمل تحت شعار "احنا مين ؟" حيث يرصد تاريخ مصر الفرعوني والقبطي بالإضافة إلى رحلة العائلة المقدسة في مصر،  كما أن السلسلة الوثائقية أم الدنيا تطوي بداخلها قصص تاريخية تحكي عن خبايا وأسرار الحضارات المصرية القديمة التي نشأت على أرض مصر أم الدنيا عبر مختلف العصور، ليتم تقديمها في صورة عمل وثائقي تاريخي مميز وشيق، وهو من أعمال منصة واتش ات الأصلية.

 

مواعيد عرض مسلسل أم الدنيا2

وقد أعلنت منصة واتش ات عن موعد انطلاق أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل أم الدنيا  والتي ستبدأ في يوم الخميس المقبل الموافق يوم 6 من شهر يونيو الجاري عبر المنصة الرقمية الشهيرة واتش ات، حيث يتم عرض حلقتين كل اسبوع والعمل مكون من 10 حلقات، وهو من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر والإخراج لـ محمود رشاد.

 

الهدف من العمل الوثائقي أم الدنيا

ويعد الهدف الأساسي من إنشاء السلسلة الوثائقية أم الدنيا هو تسليط الضوء على جميع الحضارات المصرية التي مرت على الانسان المصري من الحضارة الفرعونية القديمة والحضارة الفاطمية وعصر سيطرة الهكسوس على مصر، وعصر دخول الإسلام إلى مصر وسرد كل حضارة وكل عصر بصورة شيقة حيث تقوم الفنانة سوسن بدر بسرد الحكاية عن طريق "التعليق الصوتي" بصورة بسيطة لتنال اعجاب الجمهور.

 


أم الدنيا الجزء الأول


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أم الدنيا الجزء الأول حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في شهر سبتمبر من عام 2022 وتصدر التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه سرد قصة الانسان المصري القديم البدائي وكيف بدأ حياته وتوالت الأحداث حتى الوصول إلى حكم كليوباترا، مرورًا بعصر الاضمحلال الذي واجهته مصر، وحتى ازدهار الدولة المصرية القديمة.

 

آخر أعمال الفنانة القديرة سوسن بدر


وفي سياق مُتصل يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل تحت عنوان "حدوتة منسية" والذي تم عرضه في يوم 27 من شهر يناير الماضي لهذا العام 2024، حيث أنها قدمت دور "سعاد" الأم التي تمتلك ثروة ضخمة وتحاول مواجهة مشاكل ابنائها، وتدور أحداث العمل في اطار درامي مميز والمسلسل من إخراج محمد محي الدين.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • هند صبري في مفترق طرق.. الأحد القادم على شاهد
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق بعد أيام قليلة
  • WATCHIT تكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»