"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الخميس الموافق 25-01-2024

ديلي ميل: ضربة موجعة في مانشستر يونايتد

خضع اللاعب الدولي الفرنسي انتوني مارسيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لعملية جراحية بسبب اصابة تعرض لها في الفخذ.

وبناء على تلك العملية الجراحية فإن مارسيال سوف يغيب عن الملاعب لمدة عشرة اسابيع كاملة في الوقت الذي قد لا يشارك فيه اللاعب مع فريقه مجددًا كونه مستبعد من حسابات تين هاج واخر مباراة لعبها من شهر ديسمبر.

ملخص وأهداف مباراة كوريا الجنوبية ضد ماليزيا في كأس آسيا مكون من 1000 مستند.. بلاغ للنائب العام بسبب محمد صلاح ليفربول يطلب ضم ليفي كولويل 

وقال فوتبول لندن أن إدارة نادي ليفربول تسعى للحصول على خدمات اللاعب ليفي كولويل نجم تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتأتي رغبة كلوب في ضم اللاعب بسبب المشاكل الدفاعية التي ظهرت في صفوف الريدز مؤخرًا بجانب أن اللاعب يجيد اللاعب في مركزي الدفاع والظهير الأيسر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية الصحف الأوروبية اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، يرصد التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وفشل برشلونة في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنصرم، حيث لم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي ذهب إلى ريال مدريد، وكذلك خسارة كأس ملك إسبانيا والسوبر، بالإضافة إلى خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حقق لقبه الفريق الملكي للمرة الخامسة عشر.

برشلونة يعمل على حسم أولى صفقاته الصيفية برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
 

وأعلن برشلونة منذ عدة أيام تعيين الألماني هانسي فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني، خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه.

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، أن برشلونة يتابع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن مساعي برشلونة للتعاقد مع قائد مانشستر يونايتد لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل اهتمام النصر السعودي وبايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز
  • ضربة موجعة.. فرنسا تلغي مشاركة إسرائيل في أكبر معرض دفاعي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • ضربة موجعة للحوثيين على حدود تعز والحديدة بفضل بسالة القوات المشتركة
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • كاف يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك بسبب زيزو.. سر جديد
  • الدوريات الأوروبية الكبرى.. صفقات تنتظر الحسم في الميركاتو الصيفي