الثورة نت:
2024-06-12@06:17:43 GMT

مسيرة حاشدة في الحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

مسيرة حاشدة في الحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت / يحيى كرد

نظم أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة بشارع الميناء مسيرة جماهيرية حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال المسيرة التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة أحمد البشري. ، محمد حليصي. . رفع المشاركون ، والشعارات التضامنية مع أبناء قطاع غزة الفلسطينية، ومنددين بالعدوان الامريكي البريطاني على بلادنا، .

وأكد المشاركون في المسيرة ، أن الشعب اليمني لن يثنيه العدوان الأمريكي البريطاني في مواصلة دعم وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، عبر الضربات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية او منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني.

ودعا أبناء محافظة الحديدة، القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير المسلحة إلى مواصلة تنفيذ الضربات العسكرية ضد العدو الصهيوني ومنع السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال الإسرائيلي عبر البحرين الأحمر والعربي.

وخلال المسيرة أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أن الشعب اليمني مستمر في وموقفه الداعم المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم. حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأشار قحيم الى أن العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة والمحافظات الأخرى، ودعم الكيان الصهيوني الغاصب في أرتكاب جرائمه ضد الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة الفلسطينية. يعد إرهابا عالميا.

مشيدا بالموقف القيادة الثورية والسياسية بدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة، من خلال منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني. وتوجيه العديد من الضربات العسكرية ضد العدو الصهيوني..

وطالب محافظ الحديدة شعوب الدول العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بقطاع غزة من إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، من خلال الضغط على انظمتهما للتحرك لإيقاف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان المسيرة ، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتها في مواجهة المعتدين والرد عليهم، واستمرار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني.

وبارك البيان، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير على الكيان الصهيوني، وكذا منع السفن المتجهة الى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي، حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وشدد بيان المسيرة على أهمية الأستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية ، التضامنية مع الشعب الفلسطيني. والحشد والتعبئة ورفع مستوى الجهوزية لتنفيذ أي توجيهات لنصرة الشعب الفلسطيني، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

شارك في المسيرة عدد من الشخصيات الاجتماعية وقادة القوات المسلحة والامن ومدراء المكاتب التنفيذية والعلماء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الأمریکی البریطانی الشعب الفلسطینی محافظة الحدیدة البریطانی على السفن المتجهة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة

الثورة نت/
خرج آلاف المتظاهرين وسط العاصمة التشيلية سانتياغو، تضامنا مع فلسطين، وتنديداً باستمرار العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.
وأفادت تقارير إعلامية محلية، الليلة الماضية، بأن المتظاهرين جابوا شوارع رئيسية في سانتياغو، ورددوا الهتافات المنددة باستمرار العدوان، وطالبوا بالضغط على الكيان الصهيوني القوة القائمة بالاحتلال، لوقفه فوراً.

وكان رئيس تشيلي غابريال بوريتش، قد أعلن مطلع الشهر الجاري، أن بلاده ستنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد الكيان الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية.
وفي 29 ديسمبر 2023 رفعت جنوب أفريقيا دعوى ضد الكيان الغاصب، أمام محكمة العدل الدولية على خلفية تورطها في “أعمال إبادة جماعية” ضد المواطنين في قطاع غزة.

وكانت قوات العدو الصهيوني، قد ارتكبت أمس مجزرة في مخيم النصيرات، أسفرت عن استشهاد 210 مواطنين وإصابة أكثر من 400 آخرين.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 36,801 مواطن، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 83,680 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة في مدينة فانكوفر دعماً للشعبين الفلسطيني واليمني
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني
  • تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الحديدة
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة