تجاوز سعر الدولار الواحد 1600 ريال يمني في عدن، في انهيار هو الاول من نوعه، في الوقت الذي لم تبدي الحكومة اي اعتبار لهذا الانهيار الكارثي.

وقالت مصادر مصرفية لل “الميدان اليمني” أن أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي لمساء اليوم السبت الموافق 27 / 1 / 2024م، على النحو التالي:

الريال السعودي:

شراء = 419

بيع = 421

الدولار:

شراء = 1588

بيع = 1602

يأتي ذلك وسط استقرار للعملة في مناطق سيطرة حكومة صنعاء حيث نجحت في وضع تدابير سابقة لمنع انهيار العملة وعمدت على مكافحة الفاسدين في البنك المركزي بصنعاء.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: اسعار الصرف في اليمن اسعار الصرف في صنعاء وعدن أسعار الصرف اليوم في اليمن الان أسعار الصرف اليوم في عدن الان أسعار الصرف في صنعاء اليوم أسعار الصرف في عدن اليوم أسعار العملات في اليمن اليوم اسعار الدولار في اليمن البنك المركزي اليمني عدن الريال اليمني الريال اليمني مقابل الدولار الريال اليمني مقابل الريال السعودي الميدان اليمني اليمن صرف عاجل الريال السعودي

إقرأ أيضاً:

الريال اليمني في طريق الهاوية.. انهيار اقتصادي متواصل في جنوب اليمن رغم الإجراءات الحكومية

الجديد برس:

شهدت أسعار صرف العملة المحلية، يوم الإثنين، انهياراً جديداً أمام العملات الأجنبية، في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية الموالية للتحالف والمعترف بها دولياً، لتواصل بذلك مسارها التراجعي على الرغم من القرارات الاقتصادية التي اتخذها البنك المركزي في عدن مؤخراً.

فقد سجلت أسعار الصرف يوم الإثنين في عدن 1881 ريالاً مقابل الدولار الأمريكي، بزيادة 10 ريالات عن يوم الأحد (1771 ريالاً للدولار).

ويأتي هذا الانهيار الجديد ليُعمق الأزمة الاقتصادية في جنوب البلاد، ويُثقل كاهل المواطنين الذين يعانون من ارتفاع الأسعار بشكل كبير.

وكانت الحكومة اليمنية التابعة للتحالف السعودي الإماراتي قد اتخذت مؤخراً سلسلة من الإجراءات الاقتصادية تهدف إلى وقف انهيار العملة المحلية، إلا أن هذه الإجراءات لم تُثمر حتى الآن في وقف انهيار العملة المحلية، بل على العكس أدت إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية وتراجع مستوى الخدمات الأساسية.

مقالات مشابهة

  • انهيار جديد للريال مساء اليوم في عدن (أسعار الصرف)
  • العملة تنهار في عدن والدولار يقترب من رقم قياسي كبير جدا.. ''أسعار الصرف الآن''
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • انهيار جنوني .. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية صباح اليوم
  • تحديث أسعار صرف الريال السعودي والدولار مقابل الريال اليمني في صنعاء
  • الريال اليمني في طريق الهاوية.. انهيار اقتصادي متواصل في جنوب اليمن رغم الإجراءات الحكومية
  • صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 10-6-2024
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الإثنين 10-6-2024
  • تعرف على سعر الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء اليوم 9 يونيو 2024