تشهد فنادق الغردقة إقبالا كبيرا على الحجوزات، تزامنا مع بدء إجازة نصف السنة الدراسية للعام الحالي، خاصة أنها من أدفى المدن المصرية لقضاء شتاء دافئ؛ حيث ارتفاع درجات الحرارة وخصومات على الأسعار. 

توافد على فنادق الغردقة في إجازة نصف السنةَ 

من جهته، قال هشام الصفتي، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن هناك إقبالا كبيرا على حجوزات فنادق الغردقة شتاءً، مع بداية إجازة نصف السنة الدراسية؛ حيث الأجواء الدافئة في مدينة الغردقة، التي تعتبر واحدة من أدفى المدن المصرية، طبقا لبيان غرفة عمليات البحر الأحمر.

  

وأشار أبو المجد علي، نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر، إلى أن أسعار فنادق الغردقة في إجازة نصف السنةَ الدراسية أقل من مثيلتها صيفا، مؤكدا في تصريحات لـ«الوطن»، أن الفنادق بالمدينة تقدم عروضا على الأسعار لجذب عملاء السياحة الداخلية. 

أسعار فنادق الغردقة في إجازة نصف السنةَ 

وكشف عاطف البيه، رئيس مجلس إدارة شركة سياحة بالغردقة، عن أن أسعار فنادق الغردقة شتاءً تبدأ من ألف جنيه للغرفة المزدوجة «فردين»، شاملة المأكولات والمشروبات مجانا، وذلك بفنادق 3 نجوم. 

وأوضح في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن أسعار فنادق الغردقة فئة 4 نجوم تبدأ من ألفي جنيه للغرقة المزدوجة، وتبدأ أسعار فنادق فئة 5 نجوم من 3 آلاف جنيه للغرفة المزدوجة، شاملة المأكولات والمشروبات واستخدام الشاطئ. 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة أسعار فنادق الغردقة أسعار فنادق الغردقة

إقرأ أيضاً:

إقبال على التصالح في مخالفات البناء بالقليوبية.. وتوجيهات مهمة من المحافظ

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف مخالفات البناء، وأنها تعمل على إيجاد حلولا جذرية لهذه المشكلة، من خلال التعاون مع جميع الجهات المعنية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ باللجنة العليا للتصالح على مخالفات البناء بالمحافظة، لمناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، في ملف التصالح على بعض مخالفات البناء وتذليل المعوقات التي تواجه سير العمل في هذا المجال، واقتراح سبل التغلب على هذه المعوقات، بالإضافة إلى وضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة، تزامناً مع العمل بالقانون الجديد 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، وفقاً للقانون الجديد.

الاستجابة السريعة لطلبات المواطنين 

وجه محافظ القليوبية خلال الاجتماع، بالاستجابة السريعة لطلبات المواطنين واستفساراتهم بخصوص العمل بقانون التصالح والعمل على تحسين أداء المنظومة وتذليل كل العقبات أمام العاملين بالمراكز التكنولوجية لسرعة إنجاز ملفات المواطنين والتيسير عليهم وتسريع وتيرة العمل وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك، بالتنسيق والتعاون بين إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة ورؤساء المراكز والأحياء ووحدة المتغيرات المكانية وجهات الولاية.

وتناول الاجتماع استعراض ما تم تلقيه من ملفات والإجراءات والتسهيلات التي تم تنفيذها بالمراكز التكنولوجية بالمراكز والأحياء لتلقى طلبات المواطنين الجادين في التصالح، بما يساهم في تنفيذ توجهات الدولة نحو ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظة.

سرعة تشكيل لجان التصالح على المخالفات

وأمر المحافظ، بسرعة الانتهاء من تشكيل اللجان الرئيسية والفرعية وتوزيعها على جميع المراكز والمدن والأحياء، للبدء في مهام عملها فور الانتهاء من اللائحة التنفيذية للقانون الجديد، لإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل مدة زمنية.

وشدد الهجان، على ضرورة التأكد من استيفاء ملفات التصالح للأوراق المطلوبة ومراجعتها، من قبل الوحدات المحلية من الآن، قبل بدء اللجان مهام عملها، وإرسال بيان إلى جميع الوحدات المحلية متضمن الأوراق المطلوب تواجدها داخل الملف، للتأكد من تواجدها واستيفائها في حالة نقصها.

وقد وجه المحافظ الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة العليا للتصالح على مخالفات البناء، على جهودهم المتميزة في سبيل تحقيق أهداف هذه اللجنة.

جدير بالذكر أن محافظة القليوبية قد شهدت خلال الفترة الماضية إقبالًا كبيرًا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء، بعد قرارات الدولة الأخيرة بتسهيل إجراءات التصالح وتخفيض الرسوم، حيث تقدم 56.127 ألف طلب تصالح حتى الآن، وجاري تلقي الطلبات من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على عرض "الطاحونة الحمراء" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • إقبال على التسجيل بمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم
  • الدفاع المدني بمحافظة شبوة يكشف عن الأسباب الحقيقة وراء حريق احد فنادق مدينة عتق
  • شبوة.. حريق هائل بأحد فنادق عتق وغياب تام للدفاع المدني "فيديو"
  • المستشار البرلماني الوفا يدعو الى حماية الحجوزات السياحية الرقمية بمدينة مراكش
  • إقبال على التصالح في مخالفات البناء بالقليوبية.. وتوجيهات مهمة من المحافظ
  • تركيا تغرم جوجل 482 مليون ليرة بسبب عمليات بحث عن فنادق
  • «العليا للحج»: وصول 85% من زوار البيت الحرام إلى فنادق مكة والمدينة
  • إقبال كبير لاستبدال العملات في الراهدة وعفار
  • إقبال على سوق الجمال بدراو في أسوان قبل عيد الأضحى