في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات وزارة الداخلية وتجسيداً للتواصل الدائم ومتابعة الأوضاع الأمنية، قام وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ سالم نواف الاحمد الصباح بجولة تفقدية الى مركز ام سديرة الحدودي الشمالي يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ وأمن الحدود بالتكليف اللواء منصور العوضي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون مكتب وزير الداخلية اللواء حامد البالول وعدد من القيادات الامنية.

وفي بداية الزيارة نقل الفريق سالم النواف تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح ، وتقديره لجهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب والمخلص الذي يقومون به على مدار الساعة في سبيل حفظ أمن البلاد ، وسلامة حدودها، مؤكداً أن هذا الدور ليس بمستغربٍ على رجال وزارة الداخلية الذين نذروا أنفسهم لخدمة وطننا الحبيب الكويت.

ثم استمع إلى شرح مفصل من مدير الحدود الشمالية العميد فيصل السبيعي عن النظام الامني في الحدود الشمالية واطلع على مهام و آلية عمل المركز والنظام الامني الكهربائي واستعدادات القوة الامنية والتجهيزات التقنية والادارية في المركز.

واعرب الشيخ سالم النواف عن اعتزازه للدور المشرف الذي يقوم به منتسبو وزارة الداخلية في كافة المواقع وبمختلف التخصصات، والذي هو محل إعتزاز وتقدير، داعياً منتسبي الوزارة إلى مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد والتعاون لإنجاز كافة المهام بكل دقة واتقان.

وشدد وكيل وزارة الداخلية بالتكليف خلال الزيارة على ضرورة المحافظة على أعلى درجات الجاهزية واليقظة والاستعداد الدائم لرجال وزارة الداخلية المتواجدين في الحدود الشمالية والجنوبية للبلاد للتعامل مع جميع الاحداث واتخاذ جميع الاجراءات لمواجهة اي تجاوزات، ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد واستقراره وسلامة أراضيه.

مؤكدا على أن قطاع أمن الحدود هو العين الساهرة على أمن الوطن معبرا عن شكره وتقديره لما شاهده خلال الجولة من يقظه وجاهزية رجال الأمن مشيدا بروح العمل المشترك لجميع العاملين في المنافذ الحدودية والتي تعتبر مدعاة للفخر والاعتزاز.

المصدر وزارة الداخلية الوسوممركز ام سديرة وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وکیل وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الإفراج عن أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح قرارا بالإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا والاكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي اليوم الخميس ان ذلك ياتي بناء على تعليمات وتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح وبمناسبة عيد الأضحى المبارك.

المصدر وزارة الداخلية الوسومعيد الأضحى المبارك وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يعايد قاضي محكمة الاستئناف ورئيس المحكمة العامة
  • الجيش الكوري الشمالي يبني جدرانا داخل المنطقة منزوعة السلاح
  • داخل المنطقة المحرمة.. "خطوات غريبة" من كوريا الشمالية
  • النائب العام يقوم بجولة تفقدية على مركز القيادة والتحكم للإشراف المباشر على أعمال النيابة العامة بالحج
  • وكيل تعز: تكدس السيارات بجولة القصر ناتج عن ضيق الخط في نطاق سيطرة الطرف الآخر
  • المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح
  • وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة
  • الكشف بنود الاتفاقية الأمنية بين ليبيا وتونس لإعادة فتح معبر رأس اجدير الحدودي
  • الكشف عن بنود الاتفاقية الأمنية بين ليبيا وتونس لإعادة فتح معبر رأس اجدير الحدودي
  • الإفراج عن أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك