ارتدت النجمة أنغام فستانين في حفلها "حوار أنغام مع تامر عاشور"، الأول باللون الوردي والثاني أسود.

 

واختارت أنغام فستانًا من تصميم توني ورد، جاء بكتف واحد ومزود بذيل طويل من الظهر، ويصل سعره إلى 7450 دولارًا، أي ما يعادل 230 ألف جنيه مصري. 

 

وكانت قد ارتدت عارضة أزياء نفس فستان أنغام ولكن هناك فرقًا كبيرًا بينهما، فبالرغم من أنه نفس التصميم لكن يختلف تصميم الفستان بينهما.

 

 

وإليكم صور فستان أنغام وعارضة الأزياء.. وشاهد الفرق بينهما 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عارضة الأزياء فستان انغام اللون الوردي الفستان عارضة أزياء أنغام

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ نيللي كريم بعد الطلاق.. وتعليق صادم يلمح لأسباب الانفصال (شاهد)

خرجت الفنانة نيللي كريم عن صمتها في أول تعليق لها بعد انفصالها عن زوجها هشام عاشور، وذلك من خلال منشور عبر ستوري حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال أول تعليق من نيللي كريم بعد الطلاق

وكتبت نيللي: "" أحيانًا تجد نفسك بدون مأوى، وأحيانًا في منتصف  اللامكان، تجد نفسك".

نيللي كريم عبر انستجرم

في الوقت نفسه، نشرت نيللي كريم صورة جديدة من أحدث ظهور لها بعد مرور ساعات قليلة على إعلان طلاقها من هشام عاشور، وذلك أثناء حضورها معرض الفنانة رانا سمير، تحت عنوان "فراشات مصر"، وذلك عبر ستوري حسابها على انستجرام أيضًا.

نيللي كريم عبر انستجرامأول ظهور للفنانة نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور

وبدت نيللي بإطلالة كاجوال عصرية، مكونة من بنطلون جينز وتوب فضفاض، كما ظهرت بتسريحة شعر بسيطة ومكياج هاديء مع نظارة شمس جذابة، مما عكس رشاقتها.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

وأعلنت النجمة نيللي كريم عن طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور متسائلين عن الأسباب.

نيللي كريم وهشام عاشور

لم تكشف نيللي كريم عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بقول: "كل شيء قسمة ونصيب الإنفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب" في إشارة منها إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم طليقها الصمت ولم يعلق على خبر الإنفصال.

أسباب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

لمحت نيللي كريم حول أسباب طلاقها من هشام عاشور، من خلال مشاركة حكمة شهيرة عبر "ستوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك قبل ساعات من إعلان إنفصالها.

وكتبت نيللي كريم: "يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

نيللي كريم وهشام عاشور

في الوقت نفسه، تبين أن نيللي وهشام لازالا يحتفظان بصورهما معًا، ولم يلغيا متابعة بعضهما البعض على حساباتهما الشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

ياسمين عز تثير الجدل حول سبب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

على الجانب الآخر، أثارت الإعلامية ياسمين عز ضجة واسعة بتعليق مثير على خبر طلاق  الفنانة نيللي كريم ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، وذلك خلال إحدى فقرات برنامجها "كلام الناس" المُذاع عبر قناة "Mbc مصر" الفضائية.

أكدت ياسمين عز إن سبب ارتفاع نسبة طلاق المشاهير ونجوم الوسط الفني مؤخرًا، هو نشر حياتهم على الملأ أمام الجمهور، لافتة إنه من الممكن أن يكون الحسد سر انتهاء العلاقة والانفصال نهائيًا، حيث قالت: "عاوزة أقول إن حياة الفنان أو الشخصية العامة أوعى تفكر أن حياتك خاصة حياتك كمان عامة، والناس هتفضل تفتش وتحب تسمع أخبارك أتجوزت أتطلقت".

وأضافت: "ومالناش دعوة بقى بأسباب الطلاق مالناش علاقة مش موضوعنا وربنا يقدم لهم اللي فيه الخير، ومحدش بقى بيعمر ودي من المؤشرات الخطيرة في المجتمع".

وأردفت ياسمين: "كل واحدة تحافظ على جوزها لأن مؤخرًا محدش بيعمر متفهمش عين، حسد مش عارفة، ودايمًا الشخصيات العامة والمشاهير اللي بيوروا حياتهم للناس مابيعمروش".

واختتمت حديثها قائلة: "فلازم تبقى خبيث في حياتك الشخصية، عشان تعمري مع جوزك سواء شخصية عامة أو مش عامة داري على جوزك وداري على بيتك ومتنشريش ومتعلنيش ماتبينيش انك سعيدة، اتخابثي يا مدام" عشان العواقب مش سليمة".

آخر عمل فني جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

وكان آخر عمل فني يجمع بين نيللي كريم وهشام عاشور مسلسل "روز وليلى" الذي عُرض في بداية 2024، وسبق وتعاونا معًا في مسلسل "عملة نادرة" الذي خاضا به ماراثون دراما رمضان لعام 2023.

نيللي كريم وهشام عاشورزواج نيللي كريم وهشام عاشور

وتزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في أغسطس عام 2021، وأقيم حفل زفافهما داخل منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء، والأقارب، ونجوم الوسط الفني، كما وكلت المنتج جمال العدل عنها في عقد القرآن.

مقالات مشابهة

  • بسبب أغنية .. شجار حاد بين زوجين في حفل زفافهما .. فيديو
  • جنون غاغا لا يتوقف.. بعد أزياء من اللحم والمعادن.. فستان بـ «صدّام»
  • نيللي كريم بالمايوه بعد ساعات من طلاقها.. عيون دامعة ورسائل غير مباشرة (شاهد)
  • أول ظهور لـ نيللي كريم بعد الطلاق.. وتعليق صادم يلمح لأسباب الانفصال (شاهد)
  • ‎عارضة أزياء شهيرة تقاضي مهرجان “كان” الدولي .. فيديو
  • بعد انفصالها.. نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند
  • بعد انفصالهما.. عمل واحد جمع نيللي كريم وهشام عاشور
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة