بوابة الوفد:
2024-06-12@12:34:01 GMT

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة اليوم

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الإثنين ، قادمة من الإمارات ، عقب المشاركة في بطولة الوحدة الودية وكأس دبي للتحدي.
 

موعد لقاء الأهلي المقبل بدوري أبطال أفريقيا


وحصد الفريق الأبيض لقب كأس دبي عقب تفوقه على أهلي جدة السعودي بالأمس ، بثلاثية من دون رد ، كما حصد الترتيب الرابع في بطولة الوحدة بعد خسارته مواجهتي الوحدة الإماراتي وأم صلال القطري.

وضمت  قائمة الفريق الأبيض  فى الامارات كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.
الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

وحصد محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزتي أفضل لاعب بطولة كأس دبي للتحدي وهداف البطولة.
وتسلم "شيكابالا" الجائزتين من اللجنة المنظمة للبطولة عقب انتهاء المباراة النهائية أمام أهلي جدة السعودي والتي أقيمت على ستاد آل مكتوم بدبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الإمارات كأس دبي للتحدي بطولة الوحدة الودية كأس دبي سامسون أكينيولا

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى"شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "شيكابالا" يسير بخطى ثابته في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة ويتم الاطمئنان عليه بشكل متواصل حتي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • تمرين تأهيلي للونش وشيكابالا على هامش تدريبات الزمالك
  • تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • محمد طارق: شيكابالا أسطورة الزمالك والأكثر تحقيقًا للبطولات
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي