قال محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة، إن حملات إزالة الإشغالات اليومية من الطرق الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، تأتي لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية. 

وأضاف «بشارة»، أن الحملات يومية ومستمرة في جميع أحياء الإسماعيلية الثلاث، إلى جانب الطرق الرئيسية في المراكز والمدن ضمن حملات النظافة التي تنفذها المحافظة.

بشارة: حملات رفع القمامة والمخلفات مستمرة 

وقال محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، في بيان، إنه يتابع جهود الوحدات المحلية في مراكز ومدن المحافظة والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، موضحا أن الهدف من الحملات هو تجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أن تقارير الانجاز تعرض عليه بشكل يومي.

حملات إزالة في القرى والمراكز 

وأكد «بشارة»، أن الإسماعيلية تشهد بالتزامن مع حملات النظافة حملات مستمرة، لإزالة التعديات على أملاك الدولة نجحت اليوم في مركز ومدينة أبوصوير في إزالة 21 حالة تعد ضمن الموجة الجارية من حملات الإزالة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية حملات إزالة الإشغالات اللواء شريف بشارة

إقرأ أيضاً:

حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بمدينة بلطيم، والتى أسفرت عن تحرير 5 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية على المخابز تضمنت «3 محاضر نقص وزن، ومحضر عدم إعلان، ومحضر مواصفات»، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

من جانب آخر تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بدسوق، برئاسة جمال ساطور، فى حملات إزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وذلك لتسهيل حركة المرور، ومنع إشغال الطريق العام، والحفاظ على تحسين المظهر الحضارى للمدن.

شدد محافظ كفرالشيخ، بالالتزام بالقانون، وعدم التعدى على الأرصفة أو إشغال الطريق، وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الشارع العام، والحفاظ على نظافة الشوارع والميادين، وحماية حقوق المواطنين، ومراجعة تراخيص المحال والأنشطة التجارية، ورفع اللوحات الإعلانية المخالفة غير المرخصة، وحظر إنتظار السيارات فى محاور الطرق والأماكن غير المخصصة للإنتظار، وتكثيف أعمال النظافة، وإستكمال أعمال الرصف والإنترلوك، ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة.

كلف محافظ كفرالشيخ، برفع المخلفات والقمامة، وتدعيم وتجهيز الطرق، ورفع التشوينات، وتحقيق الإنضباط والسيولة المرورية، وإستمرار أعمال حملات إزالة الإشغالات بجميع شوارع مراكز ومدن المحافظة، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة، وعمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات وكذلك الباعة الجائلين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، وحظر التعدى على الطريق العام، وإزالة الأرصفة المخالفة، وتوسعة الشوارع وإعادتها لأصلها، والعمل على رفع مستوى الخدمات والمرافق والتواصل مع المواطنين ميدانيًا، مؤكدًا أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطن فى السير والمرور فى شوارع مناسبة، يتم فيها مراعاة ضوابط خطوط التنظيم لعرض تلك الشوارع، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الإسماعيلية يتفقَّد بدء انطلاق ماراثون الامتحانات
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات أمام لجان الثانوية العامة بالمنيا
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة