أعلن الإعلامي هاني حتحوت، رغبة نادي قطر القطري في ضم محمد عبد المنعم مقابل ٣ ملايين دولار.

وقال “حتحوت”، خلال تقديمه برنامجه المذاع عبر “صدى البلد”، “نادي قطر القطري يرغب بشدة في ضم محمد عبد المنعم في عرض خيااااالي مقابل ٣ مليون دولار ولكن الأهلي لم يرد بأي شيء”.

وتابع "هناك ثلاثة اندية اوروبية ترغب في ضمه، ومنها نانت الفرنسي، وبورتو البرتغالي".


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء، الموافق 19 ديسمبر الماضي، في الجزائر، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقدم عرضاً جديدًا لـ "موديست".. و"وسام" خارج القمة

عرض النادي الأهلي على المهاجم الفرنسي انتوني موديست، توقع عقدا قصيرا لمدة شهرين فقط، للإستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، بعد انتهاء عقده بنهاية شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو

وتحاول إدارة الأهلي تلبية رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي أصر على استمرار موديست حتى انتهاء بطولة الدوري الممتاز في شهر أغسطس القادم، بالرغم من تفعيل قرار الاستغناء عن المهاجم الفرنسي وعدم التجديد له.

ويقترب المهاجم الفرنسي من الموافقة على عرض الأهلي في ظل عدم تلقيه عروضا أخرى حتى الآن، بالرغم أن إدارة الأهلي اشترطت عدم تأثير نسبة المشاركة في المباريات على قرار عدم تفعيل بند التجديد في الموسم القادم وتوجيه الشكر له.

ومن ناحية أخري، دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع الاردني يزن نعيمات مهاجم الأهلي القطري، تمهيدا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبة كولر في التعاقد مع مهاجم اخر بجانب البوركيني محمد كوناتي الذي يقترب بشدة من القلعة الحمراء.

الأهلي يحاول إقناع كولر بالموافقة على يوسف أيمن

وتحاول لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح إقناع كولر بالموافقة على ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بجانب التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، لتدعيم خط الدفاع.

وتسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني بعد شكوى أكرم توفيق من آلام جديدة في الركبة، في ظل خضوعه لجراحة الرباطي الصليبي مرتين، فيما تأكد غياب المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي المصاب بتمزق في أربطة الكاحل عن مباريات الفريق القادمة أمام الاتحاد السكندري والداخلية والزمالك في القمة المحدد لها يوم 25 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • بونجاح يقرر خوض تجربة جديدة من بوابة هذا النادي
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • الأهلي يقدم عرضاً جديدًا لـ "موديست".. و"وسام" خارج القمة
  • محمد شريف: أعشق جماهير الأهلي.. وكولر رفض فكرة رحيلي
  • نادي الشمال القطري يعلن رحيل محترفه الأردني علي علوان
  • كولر يحسم موقفه من ضم نجم الأهلي القطري في الصيف
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • محترف الخليج يرفض عرض الزمالك