21 سبتمبر|

نظم أبناء منطقة السعادية بمربع مدينة بيت الفقية في محافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ، وقفة حاشدة، تأكيداً على استمرار التعبئة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني واعلان النفير لمواجهة أي تصعيد امريكي في البحر الأحمر.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحشد من الوجهاء والمواطنين، العلم الفلسطيني، مرددين شعارات النفير وتفويض القيادة الثورية بإتخاذ أي قرارات تعزز من موقف اليمن في رفع سقف التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعبروا عن تأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الإسرائيلي والأمريكي، مؤكدين المضي في خيار التحشيد استعداداً لأي قرارات قادمة لخوض المعركة ومواجهة كل التهديدات ضمن مسار دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.

وحذر بيان الوقفة، العدو الأمريكي من مغبة أي تصعيد، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه الداعم للشعب الفلسطيني انطلاقا من المسؤولية الدينية والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأشاد البيان بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، لافتا إلى أن الشعب اليمني في حالة جهوزية للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ردّاً على مجزرة مخيّم النصيرات.. القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي

 

الثورة /
أعلنت القوات المسلحة عن استهداف مدمرة بريطانية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على مجزرة مخيم النصيرات في قطاع غزة.
وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها أمس، أن القوة الصاروخية نفذت عملية عسكرية استهدفت المدمرة الحربية البريطانية “دايموند” في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البالستية وكانت الإصابة دقيقة.
وأشارت إلى أن القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر، نفذت عمليتين مشتركتين ضد سفينتين تابعتين لشركات انتهكت قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة، هما سفينة ( Norderney) وقد أصيبت إصابة مباشرة، ما أدى إلى نشوب الحريق فيها، وسفينة ( MSC Tavvishi ) وذلك في البحر العربي وقد أصيبت إصابة مباشرة.
وذكر البيان أن العمليتين نفذتا بعدد من الصواريخ البحرية والباليستية والطائرات المسيَّرة. وأكدت القوات المسلحة أنها مستمرة في تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني.. مشيرة إلى أن عملياتها لن تتوقف حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وتأتي هذه العملية بعد يومين فقط من عملية مماثلة استهدفت الجمعة سفينتين مخالفتين لقرار حظر السفن المرتبطة بإسرائيل والمتجهة إلى موانئ العدو أو القادمة من موانئه وكذلك السفن الأمريكية والبريطانية.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الكونجرس الأمريكي: تصعيد “الحوثيين” يكشف فشل استراتيجية بايدن
  • وقفة لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • ردّاً على مجزرة مخيّم النصيرات.. القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي
  • غارات أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة
  • يطلق عليها لقب “صاحبة الجلالة” .. استهداف المدمّـرة البريطانية “دايموند”.. تطور نوعي في مسار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • استهداف المدمرة البريطانية “دايموند”.. تطور نوعي في مسار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • استهداف مدمرة بريطانية وسفينتين مرتبطة بالعدو في البحر الاحمر
  • القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين ردا على مجزرة مخيم النصيرات بغزة
  • القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين ردا على مجزرة مخيم النصيرات