يحتفل الهضبة عمرو دياب مع جمهوره في القاهرة بأغاني ألبومه الجديد “مكانك”، بعد النجاح الضخم الذي حققه منذ طرحه في نهاية العام الماضي.

موعد حفل عمرو دياب في القاهرة أسعار التذاكر وطريقة حجزها 

ومن المقرر ان يقام الحفل في 16 فبراير القادم على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في المنارة

تم تقسيم فئات تذاكر الحفل إلى فئتين: الأولى بقيمة 550 جنيه، والثانية بقيمة 1250 جنيه، ويتم شراؤها عبر المنافذ الخارجية للشركة أو إليكترونيًا.

جولات عربية لعمرو دياب بأغاني ألبوم مكانك

بجانب حفله الغنائي في الإمارات خلال مارس القادم والبحرين في إبريل في سلسة من الجولات الجماهيرية احتفالا بألبوم مكانك.

 

عمرو دياب الأكثر بحثًا بسبب joy awards 2024

كان قد تصدّر عمرو دياب قوائم البحث المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية بعد مشاركته المميزة في ختام فعاليات المهرجان الترفيهي السعودي joy awards 2024 في نسخته الرابعة، وقدّم أغنيةته “ياأنا يلاء”، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والإعلام من جميع أنحاء العالم.

نجاح ضخم لـ ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”

وكان قد طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم مكانك، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعاً محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال مايقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

 

ألبوم مكانك عمرو دياب 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

إنتاج عمرو دياب في عامين.. طغيان المقسوم والغزل ودراما قليلة:
 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب حفل عمرو دياب الجديد ألبوم مكانك أغاني ألبوم مكانك عمرو دياب ألبوم مكانك عمرو دیاب فی ألبوم مکانک

إقرأ أيضاً:

تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية

علق الإعلامي عمرو أديب على إعلان الحكومة الأخير بشأن رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية، وذلك خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" المعروض على قناة "إم بي سي مصر".

أشار أديب إلى أن الحل السهل دائمًا هو رفع الأسعار، معقبًا: "في الخارج، الحديث يكون حول كيفية إعادة توزيع الأولويات وليس فقط رفع الأسعار."

وأضاف قائلًا: "الشعب المصري خرج من أزمة كبيرة ببطولة ووطنية، لكن الوطنية لا تكفي لتلبية احتياجات المعيشة. أنا أدرك أن هناك من سيتساءل عن راتبي، وأقول لهم أنني أتقاضى راتبًا كبيرًا، لكنني مواطن في هذا البلد وأريد الخير للبلد والناس."

تابع أديب قائلًا: "يا جماعة، تعاملوا بلطف مع الناس، دون تبريرات. قولوا للناس الحقيقة، خلال الثلاثين سنة الماضية انخفض سعر الرغيف لأن وزنه انخفض خلال هذه السنوات."

واختتم أديب قائلًا: "هل تتخيل أن الناس تصدق عندما يقال لهم إن زيادة الأسعار لصالحهم؟"

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى| حفلان لـ عمرو دياب.. راغب علامة في لبنان للمرة الأولى.. نجوى كرم وأصالة معًا في أوروبا
  • عاجل.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لشراء تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • تخفیضات ھائلة على تذاكر الطیران: احجز مع فلاي إن واستمتع بالرحلة بأقل التكالیف!
  • «سكك حديد مصر» تعلن مواعيد حجز تذاكر السفر إلى محافظات وجه قبلي.. مع اقتراب العيد
  • تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية
  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • رد فعل مفاجئ من نجلة عمرو دياب على إعلانه لشركة مشروب غازي
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • عمرو دياب من شارع فيصل للعالمية |الظهور الأول له مع الراقصة الشهيرة