ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة لقيامه بالتعدى بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية.

تبين من التحريات إحداث إصابات للطبيب بعد حدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو فى حقه والطبيب المذكور لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بتعدي مرافق مريضة على أحد الأطباء داخل المستشفى، ما أحدث إصابات بالغة للطبيب تستوجب وضعه في العناية المركزة.

على الفور انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة المطرية إلى موقع البلاغ وتبين التأكد من صحته، وبمناقشة المتهم عن سبب تعديه على الطاقم الطبي، أفاد بارتكابه الواقعة لرفض الطاقم دخوله لزيارة أحد أقاربه مريضة داخل العناية المركزة.

اقرأ أيضاًمقتل وإصابة 10 أشخاص جراء قصف روسي لدونيتسك

النيابة تأمر بضبط وإحضار متهم بقتل شاب في شبرا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث الاسبوع أخبار الحوادث قسم شرطة المطرية قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

ضبط 18 شخصًا بتهمة السرقة بمناطق متفرقة في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 18 شخصًا لقيامهم بأعمال سرقات بمناطق متفرقة بالعاصمة .

تعود البداية عندما تم ضبط (عاطلان، لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة الخليفة لقيامهما بسرقة سيارة أحد المواطنين حال توقفها بدائرة القسم وبحوزتهما (3 مفاتيح مصطنعة)، واعترفا بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات والبطاريات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وارتكابهما (4) وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" تم ضبطه.

كما تم ضبط (سيدة "لها معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة بولاق لقيامها بارتكاب  (3) وقائع سرقة هواتف محمولة وبحوزتها (3 هاتف محمول مجهولة المصدر – عدد من الأقراص المخدرة).
 ونجحت أجهزة الأمن فى ضبط (عاطل وصاحب محل ، لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، لقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من المساكن، وإعترفا بارتكابهما (5) وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" .
 كما تم ضبط (إحدى السيدات) بدائرة قسم شرطة المطرية، لقيامها بسرقة بعض المشغولات الذهبية من داخل مسكن بدائرة القسم، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

وتم ضبط (9 أشخاص - من بينهم 3 عملاء "سيئى النية") لقيامهم بسرقة عدد من (الإصطمبات الحديدية - كمية من كابلات الكهرباء) من داخل مخازن إحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهم (مبلغ مالى - السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة)، واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وأن المبلغ المالى من متحصلات بيع جزء من المسروقات.

وألقى رجال المباحث القبض على (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، لقيامهم بسرقة كمية من الخامات والمستلزمات من داخل مخازن إحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم، واعترفوا بارتكابهم واقعة سرقة بذات الأسلوب، تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس حرامي الهواتف ببولاق أبو العلا
  • مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • ضبط 7 مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة في القاهرة
  • حبس سيدة اعترفت بسرقة مشغولات ذهبية في المطرية
  • ضبط 18 شخصًا بتهمة السرقة بمناطق متفرقة في القاهرة
  • 800 طبيب من المستشفيات والجامعات في مؤتمر جراحات الأنف والأذن بطب القاهرة
  • تصرفات خاطئة عند زيارة مريض التهاب الكبد.. احذرها
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • بينهم رجل شرطة.. إصابات بحادث طعن فى مانهايم الألمانية