أفاد إعلام فلسطيني عن وصول جثامين 14 شهيدا لمستشفى ناصر بخان يونس بعد تراجع آليات الاحتلال من محيط المستشفى، وذلك حسبما نقلت "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.
 

خبير عسكري: الاستراتيجية الأمريكية تعتمد القوة وليست الدبلوماسية عاجل| الأرصاد تجيب على السؤال الأهم: متى تنتهي الموجة الباردة؟ هجوم قناة إسرائيلية على شيخ الأزهر

رد الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، على هجوم قناة إسرائيلية على شيخ الأزهر ومزاعمها بأن مناهج الأزهر تكرس لكراهية اليهود.

وقال "زارع" في اتصال هاتفي مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، إنه لا صحة على الإطلاق لما ذكرته قناة إسرائيلية بشأن اضطهاد المسلمين لليهود منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم.

وأضاف "التاريخ يذكر أن وثيقة المدينة التي وقعها النبي صلى الله عليه وسلم مع أهل الكتاب هي أعظم وثيقة في التاريخ، فقد جاء في أحد بنودها أنه إذا أراد أهل الكتاب ترميم صوامعهم ودور عباداتهم على المسلمين أن يعطوهم المال دون أن يكون ذلك دينا عليهم".

تأمل تاريخ الأزهر 

وتابع: "لو تأملنا في تاريخ الأزهر الشريف على المستويين المحلي والدولي ندرك تماما أن الأزهر في مصر والعالم الإسلامي كان أداة تنوير ووحدة ومقاومة للجهل والفرقة والتطرف، وكان داعيا للسلام والعيش المشترك بين أتباع كل الأديان وسيظل ذلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إعلام فلسطيني القاهرة الإخبارية شيخ الأزهر قناة إسرائيلية الأزهر

إقرأ أيضاً:

انطلاق مجلس "طب أسنان قناة السويس"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أثنى الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على الأداء المُشرف لكلية طب جراحة الفم والأسنان أثناء زيارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مشيراً إلى أن كلية طب الأسنان من الكليات المتميزة على مستوى الجامعة لتطور بنيتها التحتية وبيئتها التعليمية التي تجعلها تعتلي الصدارة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك أثناء ترأس الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس لمجلس كلية طب جراحة الفم والأسنان.

بمشاركة الدكتور داليا فياض عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء مجلس الكلية، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية طب جراحة الفم والأسنان اليوم الأحد الموافق 9 يونيو.

وخلال المجلس - أكد الدكتور ناصر مندور أن الكلية تسير على خطى صحيحة نحو تحقيق ما تصبو إليه من تتطور، مشيراً إلى أن الجامعة ستقدم كل الدعم للكلية.

ومن جانبها - قامت الدكتورة داليا فياض بعرض خطة التطوير التي سيتم البدء في تنفيذها ،والتي تشمل تزويد نقاط إنترنت سلكيه ولاسلكيه لتغطي جميع مباني المستشفى التعليمى مع وجود برنامج لربط العيادات ببعضها البعض.

كما سيتم استكمال إحلال وتجديد وحدات الأسنان بأخرى جديدة، إلى جانب إحلال وتجديد بعض وحدات الأشعة بأخرى جديدة، مع إدخال نظام الأشعة الرقمية.

كما استمع الدكتور ناصر مندور إلى بعض تساؤلات أعضاء المجلس وقام بالرد عليها، معطياً الموافقة على البدء في خطة التطوير، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تسخر كافة إمكانياتها لتطوير بنيتها التحتية وصولاً إلى غايتها الأساسية نحو تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب على أعلى مستوى تقني لتواكب التطورات العلمية المتلاحقة.

مقالات مشابهة

  • من خيمة بخان يونس.. نازحة غزيّة تعيل أسرتها ببيع الملابس
  • أيمن يونس: حسام حسن لا زال يتعرف على إمكانات لاعبي المنتخب
  • وزير فلسطيني: حجم المساعدات التي دخلت غزة عبر الجسر الأمريكي لا تذكر
  • مع اقتراب عيد الأضحى.. مدة حفظ اللحوم في الفريزر
  • مستشفى ميداني بخان يونس لدعم الجرحى
  • استشهاد 13 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على خان يونس
  • عاجل| فصائل فلسطينية: فجرنا منزلا مفخخا في قوة إسرائيلية تحصنت بداخله برفح
  • ‏إعلام فلسطيني: قتيلان برصاص قوات إسرائيلية في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية
  • انطلاق مجلس "طب أسنان قناة السويس"
  • إعلام فلسطيني يعلن عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال محيط مستشفى الأقصى بغزة