أسعارالبيض اليوم الخميس.. شهدت أسعار كرتونة البيض بمختلف انواعة خلال تعاملات اليوم الخميس من أرض المزرعة، ارتفاعًا بشكل ملحوظ، من ارض المزرعة مما سيؤدي هذا الارتفاع إلى تفاقم الاسعار بالاسواق المحلية عند تاجر التجزئة، وسجلت سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 141 جنيهًا.

 

ووصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 141 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي نحو 145 جنيهًا، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار كرتونة البيضخلال تعاملات اليوم الخميس من المزرعة، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات اللازمة حيال صدورها لحظة بلحظة، وجاءت الاسعار على النحو الأتي:

أشهر 8 أدعية قرآنية يدعو بها المظلوم إذا أصابك ضيق الصدر.. إليك هذه الأدعية لقرائتها أسعار البيض اليوم الخميس كرتونة البيض

سعر كرتونة البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض ارتفاعًا وصل 141 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر ارتفاعًا لنحو 143 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض البلدي

كما قفز سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 145 جنيهًا.

 

ومن ناحيتها؛ تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

 

سعر البيض اليوم للمستهلك

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

 

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

 

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

 

ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر البيض اليوم «الأبيض والأحمر والبلدي» بالمزرعة، لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ارتفاع سعر البيض الأبيض أسعار البيض اليوم الخميس من أرض المزرعة أسعار البيض اليوم الخميس أسعار البيض ارتفاع سعر البيض سعر کرتونة البیض البیض الیوم أسعار البیض البیض ا جنیه ا

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-6-2024 في الأسواق.. اعرف بكام

سجلت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-6-2024 استقرارا ملحوظا، وفق آخر التحديثات المُعلنة من بورصة الدواجن، ويقبل المواطنون على متابعة أسعار الفراخ أولا بأول باعتبارها عنصرا مهما على موائد المصريين.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الفراخ البيضاء نحو 96 جنيهًا تسليم أرض المزرعة، بينما تصل للمُستهلك بسعر من 100 لـ106 جنيهات للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي   

سعر كيلو الفراخ البلدي سجل 129 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 135 و140 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ الساسو  

فيما سجلت أسعار الدواجن الساسو، تسليم أرض المزرعة 113 جنيهًا في بورصة الدواجن، لتُباع للمُستهلك بـ120 جنيها، حتى 125 جنيها.

سعر الفراخ الأمهات

سجلت أسعار الفراخ الأمهات البيضاء، 85 جنيها في المزرعة.

سعر البيض اليوم

بلغ متوسط سعر البيضة الواحدة اليوم 5 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • بشاير عيد الأضحى.. تراجع سعر الدواجن ومفاجأة في ثمن البيض بالأسواق
  • تراجع أسعار الفراخ البيضاء 9 جنيهات في الأسواق اليوم
  • ارتفاع أسعار الدواجن والبيض بشكل كبير.. مفاجأة
  • استقرار أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11-6-2024.. الفراخ البيضاء تسجل 96 جنيه
  • عاجل:- ارتفاع أسعار السجائر في مصر: تفاصيل جديدة عن أسعار منتجات فيليب وشركتي جلوبال والشرقية للدخان
  • سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 10-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • عاجل - هذه آخر أسعار المواد الداجنة في مصر اليوم الاثنين 10 يونيو
  • أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-6-2024 في الأسواق.. اعرف بكام
  • سعر الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 - 6 - 2024