نكاد نجزم بأن الفنانة والممثلة الأميريكية الشهيرة مارغوت روبي والتي أصبحت بلا شك باربي العصر الحديث الأشهر على الإطلاق، كانت نجمة أزياء العالم في 2023، فقد انضمت الممثلة الشهيرة منذ فترة إلى قائمة الأفضل من حيث إطلالات السجادة الحمراء في عام 2023 إلى جانب كل من هانتر شافير وجيسيكا تشيستين وغيرهن من الفنانات في تصنيف قائمة "فوغ" الأسترالية.

 

اقرأ ايضاًمجموعة كريستيان ديور للأزياء الراقية لصيف 2024 .. مزيج من الفن والتاريخ

وهذا الأسبوع قد أطلت بإطلالة غاية في الرقي، كانت قد أخذتها مباشرة من ممشى عرض شانيل في التسعينيات فإليكي تفاصيل إطلالتها.

خطفت النجمة مارغوت روبي الأنظار مؤخرا بإطلالة أنيقة من ابتكارات مصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاغارفيلد  والمدير الإبداعي لصالح دار شانيل من مجموعة ربيع وصيف 1995، والتي باتت بسببها حديث الجمهور، وليس فقط بسبب جمال الإطلالة، بل لاختيارها ذات الإطلالة التي سارت بها العارضة العالمية الشهيرة كلوديا شيفر على ممشى العرض قبل سنوات طويلة. 

اختارت هذه الإطلالة تحديدا في حفل (AFI Awards) بتنورة سوداء قصيرة ومجسمة بقصة "مون كلوش بوتيت"، مع قصة الكورسيه المجسم على الخصر، ونسقت تلك التنورة مع حزام على شكل سلاسل ذهبية مزينة بشعار دار شانيل "سي سي"، وتعود تلك الإطلالة لعام 1995.

اقرأ ايضاًأزرار الملابس ورقص الباليه يلهمان مجموعة شانيل صيف 2024 للأزياء الراقية

ونسقت مارغوت إطلالتها بذات أسلوب ممشى عرض شانيل في 1995، حيث نسقت مع التنورة السوداء، بليزر قصير بقصة الـ"كروب توب" باللون الأحمر البطيخي الناعم، مع جيوب عند منطقة الصدر، وأكمام متوسطة الطول مع فتحة صدر على شكل (v)، وتزينت أطراف البليزر بخطوط سوداء رفيعة لامعة، ووضعت إكسسوار ملون على شكل وردة باللونين الأحمر والأزرق من ابتكارات الدار، وانتعلت صندل أسود بكعب عالي وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.


وكانت تلك الإطلالة قد سبق وظهرت بها العارضة الألمانية العالمية كلوديا شيفر في أحد عروض الأزياء الأيقونية السابقة في حقبة التسعينيات من عروض المصمم العالمي كارل لاغارفيلد لصالح دار شانيل لموسم ربيع وصيف 1995، واستوحت منها مارجوت روبي نفس التفاصيل دون أية تغييرات لتثبت أن بعض الأزياء كلاسيكية وغير قابلة للإندثار، وحرصت كلوديا شيفر على نشر صور لإطلالتها السابقة التي ظهرت بها من قبل عبر حسابها على منصة "إنستاجرام"، كما نشرت صورة لمارجوت بنفس الإطلالة وعلقت كلوديا على الصورة وكتبت: "مرحبا باربي  الكثير من المرح لرؤية هذا.. تبدو هذه بمثابة العودة".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شانيل إطلالات المشاهير كلوديا شيفر أناقة

إقرأ أيضاً:

بايدن يكرر هفواته.. ميلوني تعيد الرئيس الضال الى صورة السبع الجماعية (فيديو)

بايدن يكرر هفواته.. ميلوني تعيد الرئيس الضال الى صورة السبع الجماعية (فيديو)

مقالات مشابهة

  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟
  • صيام يوم عرفة.. نصائح مهمة للوقاية من أضرار الموجة شديدة الحرارة
  • لهذا السبب.. روبي تتغيب عن حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • الجمعية الوطنية في جنوب إفريقيا تعيد انتخاب سيريل رامافوسا رئيسا للبلاد
  • الداخلية السعودية تعيد 256.481 حاجا بتأشيرات غير نظامية
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • بايدن يكرر هفواته.. ميلوني تعيد الرئيس الضال الى صورة السبع الجماعية (فيديو)
  • رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات