حجزت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، دعوى اتهام الكابتن رضا عبد العال، بتهمة سب وقذف "ربيع ياسين، ومختار مختار، وعماد النحاس"، لاعبي نادي الأهلي السابقين للحكم بجلسة ١٧ فبراير. 

كان المحامي محمد رشوان، تقدم ممثلًا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.


وذكر رشوان، في بلاغه، الذي حمل رقم 96903 لسنة 2021، أن لاعبي الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحلل الرياضي رضا عبد العال، عقب وصفهما بأنهم إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكابتن رضا عبد العال ربيع ياسين عماد النحاس رضا عبد العال

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يصل إلى السعودية ويجتمع بولي العهد.. ماذا وراء الزيارة؟

وصل الرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي، الأربعاء، إلى السعودية في ثالث زيارة رسمية للمملكة منذ بدء الحرب الروسية على بلاده قبل نحو عامين.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، وصل رئيس أوكرانيا، والوفد المرافق له إلى جدة في زيارة للمملكة، دون تفاصيل أخرى.

وأشارت وكالة الأنباء إلى أن الرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي اجتمع مع ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان.

وكان في استقبال الرئيس الأوكراني بمطار الملك عبد العزيز الدولي، عدد من المسؤولين السعوديين بينهم، الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة.

وسبق أن زار زيلينكسي السعودية في شباط / فبراير الماضي، والتقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وبحثا عددا من الملفات بينها مساعي حل الحرب الروسية الأوكرانية المندلعة منذ فبراير 2022.


كما سبق أن زار زيلينسكي الرياض للمرة الأولى في أيار/ مايو 2023، ولعبت الرياض أكثر من مرة أدوار وساطة بين روسيا وأوكرانيا، سواء لحل الأزمة أو تبادل أسرى.

ومنذ 24 شباط /فبراير 2022، تشن روسيا عملية عسكرية في أوكرانيا، تبررها بأن خطط جارتها للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو)، بقيادة الولايات المتحدة، تمثل تهديدا للأمن القومي الروسي، وهو ما تعتبره كييف تدخلا في سيادتها.

ومن المقرر أن تتضمن زيارة الرئيس الأوكراني جولة لزيارة عدة دول لحشد الدعم قبل قمة بشأن أوكرانيا من المزمع عقدها يومي 15 و16 حزيران / يونيو في سويسرا، فيما لم تُدع موسكو إلى القمة ولن تحضر الصين، وتهدف كييف إلى حشد الدعم الدولي لخطة سلام اقترحها زيلينسكي وتتضمن الانسحاب الكامل للقوات الروسية.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمه مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب لـ27 يونيو
  • رفع جلسة محاكمة مرتضى منصور في اتهامه بسب وقذف الخطيب
  • محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • زيلينسكي يصل إلى السعودية ويجتمع بولي العهد.. ماذا وراء الزيارة؟
  • «المركزي»: ارتفاع ودائع العملاء بالبنوك إلى 10,6 تريليون جنيه بنهاية فبراير
  • خالد بيبو يكشف موعد انتظام الدوليين في تدريبات الأهلي
  • زيلنسكي إلى السعودية في زيارة غير معلنة
  • زيلينسكي يصل إلى السعودية في زيارة غير معلنة
  • سلسلة من ذرات النحاس والكربون قد تكون أدق الأسلاك ‏المعدنية النانوية