قال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية اليوم السبت، أن سلاح الجو الملكي لم يشارك في الغارات الجوية، التي نفذتها القوات الجوية الأمريكية، داخل الأراضي العراقية.
وأكد المصدر العسكري ردا على سؤال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) - أنه لا صحة للتقارير الصحفية التي تم تدوالها صباح هذا اليوم حول مشاركة طائرات أردنية في العمليات التي نفذتها طائرات أمريكية داخل العراق، مشيرا إلى أن القوات المسلحة الأردنية تحترم سيادة العراق الشقيق، مؤكدًا عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الأردن مع الدول العربية كافةً.


وأهابت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بالإخوة المواطنين عدم تناول الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القوات الجوية الامريكية الأراضي العراقية الأردن العراق الغارات الجوية

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات، والذى يأتى فى إطار إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لعملية التطوير والتحديث للأسلحة والمعدات لمختلف الهيئات والإدارات التخصصية.

وإستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشرح مفصل من رئيس أركان المدرعات تضمن آليات العمل داخل الورش الرئيسية للمدرعات وإجراءات الصيانة وتقديم الدعم الفنى بالإستفادة من التطور التكنولوجى بمنظومات التأمين الفنى الحديثة، أعقبه المرور على عدد من الأقسام المختلفة داخل الورش بما يتناسب مع طبيعة المهام التى تكلف بها الوحدات التخصصية للقوات المسلحة.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة لرجال المدرعات لما يبذلونه من جهود لأداء المهام المكلفين بها، مؤكدًا أن القوات المسلحة حريصة على المضى قدمًا فى تنفيذ خطط التطوير والتحديث وفقا لأحدث منظومات القتال والتأمين الإدارى والفنى لمواكبة التطور التكنولوجى المتلاحق وتطبيقاته فى المجالات العسكرية.

كما تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى الشركات التابعة للهيئة العربية للتصنيع بحضور اللواء أ ح مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع حيث إستمع لشرح تفصيلى تناول جهود الشركة فى إنتاج الأنظمة الفنية المختلفة التى تخدم القطاعين المدنى والعسكرى حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • مركز ابحاث امريكي يتحدّث عن القدرة القتالية العالية للقوات المسلحة اليمنية
  • ناظر عموم الكواهلة يكشف تفاصيل بشأن لقاء البرهان
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • الفريق أول محمد زكي يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية
  • آلاف العسكريين وعشرات الطائرات ومئات الآليات.. عرض عسكري احتفالا باليوبيل الفضي فيديو
  • حجاج بيت الله من الجرحى وأسر شهداء القوات المسلحة يغادرون للأراضي المقدسة