شيرين عبد الوهاب.. قررت محكمة جنح الشيخ زايد حجز محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب لاتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر لجلسة 24 فبراير للحكم.

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تلقت بلاغًا من المنتج الشهير محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الأجتماعى، وقيام أخرين بسبه وقذفه عبر رسائل بإستخدام منصة انستجرام عقب إنتشار ذلك الفيديو.

[[system-code:ad:autoads]

وصرح صبحى جمال محامى المجنى عليه بأن النيابة العامة فتحت تحقيقًا قضائيًا فى الواقعة استمتعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذى انتهى الى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجنى عليه.

شيرين عبد الوهاب

 

كما طلبت تقرير جهاز الأمن السيبرانى الذى انتهى الى صحة وسلامة الفيديو محل الأتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانه شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجنى عليه وتحريات المباحث الجنائية التى عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها الى المحكمة الجنائية.

وأضاف صبحى جمال أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها الى الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال أقوال المجنى عليه وتقرير الفحص الفنى المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبرانى وتحريات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية. 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب ، والمقرر أقامته يوم 17 من فبراير القادم على خشبة مسرح  ‫الفوروم دوبيروت ، عن نفاذ التذاكر .

وبلغت  أسعار تذاكر الحفل للفرد الواحد من 50 دولار و75 دولار، وتصل إلى 150 دولار، أما عن المناضد المكونة من عشرة أفراد، فتبدأ أسعارها من 200 دولار حتى 400 دولار ما يعادل 12،359 جنيه.

وأحيت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، فقرتها الغنائية على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، ضمن حفلات  رأس السنة هناك ، في اول حفل بعد إعلان طلاقها .

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيها الجديدة والتى طرحتها على طريقة السنجل خلال الفترة الماضية.

ورقصت شيرين عبد المسرح بشكل جنوني متفاعلة مع أغانيها التي تقدمها أمام الجمهور وسط تصفيق حاد من الجمهور.

وظهرت شيرين عبد الوهاب فى الحفل وهي ترتدي فستان أزرق اللون فيما ظهرت للجمهور وهي فاقدة كثيرة للوزن على خلاف أخر ظهور لها بعد طلاقها والذى ظهرت فيها بزيادة وزن كثيرة.

وشارك شيرين عبد الوهاب في الحفل نجوى كرم التي قدمت فقرة غنائية ضمن فقرات الحفل وصعد جورج وسوف على المسرح ليختتم حفل رأس السنة.

وانتهت المطربة شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنية جديدة، استعدادا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

ونشر الموزع توما صورة تجمعه بشيرين عبد الوهاب داخل استديو صوت وبصحبة كل من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والملحن مدين وعلق عليها قائلا: قريبا، فى اشارة منه للانتهاء من تسجيل أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب السب والقذف والتشهير الفنانة شيرين الفنانة شیرین عبد شیرین عبد الوهاب المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب.. انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ رجل أعمال شهير من خارج الوسط الفني، مما أثار جدلا كبيرًا على مختلف المنصات.

وبعد تأكيد المطرب حسام حبيب لـ خطوبة شرين عبد الوهاب، وتوجيه التهنئة لها، أثيرت موجة واسعة من التساؤلات، حول هوية الرجل الجديد في حياتها، التي تكتمت على هويته بشكل تام.

من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟

- احتفلت شيرين عبد الوهاب بخطوبتها من الرجل الجديد في حياتها بسرية تامة.

- خطيب شيرين عبد الوهاب هو رجل من خارج الوسط الفني.

- قالت شيرين إن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته.

شيرين عبد الوهاب

- احترمت الفنانة رغبته في عدم الإفصاح عن هويته.

- أعلنت شيرين عبد الوهاب أنها ستحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال قريبا.

- أشارت إلى إعلان موعد الزفاف على حبيبها الجديد في الوقت المحدد.

- تعيش شيرين قصة حب كبيرة مع هذا الشخص،

- ازدادت التكهنات على مواقع التواصل الاجتماعي حول اسم حبيب شيرين الجديد بعضها لـ رجل أعمال معروف سبق وأن ارتبط بفنانات عربيات.

- علق حسام حبيب على خطيب شيرين الجديد، قائلاً: «خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا».

حسام حبيب يهنئ شيرين عبد الوهاب بخطوبتها

وهنأ الفنان حسام حبيب طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول العديد من الأنباء التي تأكد حقيقة خطبتها لرجل أعمال خارج الوسط الفني.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبتعليق حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

كما نشر الحساب الرسمي لـ «et بالعربي» تسجيلا صوتيا لحسام حبيب وهو يبارك لشيرين عبد الوهاب، قائلا: «ألف ألف مبروك وأتمنالك أحلى حياة في الدنيا وسعادة.. إنتي عارفة العشرة والصداقة اللي بينا وهي دي اللي بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة وتفضل أحلى حاجة في الدنيا».

كما قرر حسام حبيب عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، معللًا السبب: «خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا».

اقرأ أيضاًأنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق

حدث وأنت نائم| هروب «سفاح التجمع» أثناء تمثيل الجريمة.. و«روتانا» تقدم بلاغا ضد شيرين عبد الوهاب

بسبب أغنية.. «روتانا» تقدم بلاغا ضد شيرين عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • حسين الجسمي يحيي حفلين في عيد الأضحى مع رحمة رياض وشيرين عبد الوهاب
  • مبروك لزينة العرايس".. لطيفة تهئى شيرين عبد الوهاب بخطبتها
  • بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يعلّق.. ما القصة؟
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن مفاجأة
  • توقعات ليلي عبد اللطيف الماضية تتحقق لفنانين مصر (تقرير)
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق