هنأ الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، منتخبنا الوطني على تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023.
وقال وزير الرياضة في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس): أهنئ المنتخب القطري الشقيق بمناسبة تأهله إلى الدور نصف النهائي في #كأس_آسيا2023 
ألف مبروك.

. وبالتوفيق في الدور القادم.
وكان منتخبنا الوطني قد فاز على نظيره الاوزبكي أمس في ربع نهائي كأس آسيا بركلات الترجيح 2/3 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بهدف لكل منتخب، وسوف يلاقي منتخب إيران في نصف النهائي يوم الاربعاء القادم على ملعب الثمامة المونديالي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر وزير الرياضة السعودي منتخب العنابي كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، قائلاً: «ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد». 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن  أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
وتابع الدكتور أشرف صبحي: سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر.
وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة.
وأردف: محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن.
ولفت، إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.
 

مقالات مشابهة

  • الرياضي بيروت الى نصف نهائي بطولة النوادي الآسيوية
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • الأخضر السعودي يلتقي الأردن مساء اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الوطني بعد عودتها من غينيا بيساو
  • العراق يواجه فيتنام في البصرة لحسم صدارة المجموعة في التصفيات الآسيوية
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • منتخب الأردن يلتقي نظيره السعودي في التصفيات الآسيوية الثلاثاء
  • عموتة قبل مباراة السعودية: النشامى يبحث عن الصدارة