استقر إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

متحدث الزمالك يحسم الجدل بشأن الصفقات الجديدة هل دخل الزمالك في مفاوضات رمضان صبحي؟.. "رد رسمي من الأبيض" تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أندري أونانا.خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.خط الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: راسموس هويلوند، أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد.القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد عصر اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد وست هام يونايتد مانشستر يونايتد ضد وست هام الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم /الثلاثاء /على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وعاد الفريق للتدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للمرحلة القادمة.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة ببرنامج الفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات خططية متنوعة للاعبين، في الوقت الذي أدى فيه علي معلول جلسة في "الجيم" ضمن برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • سعر الذهب يستقر بـ نهاية اليوم الأحد.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • حسام حسن يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو