صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@20:06:15 GMT

بني ياس يختتم معسكر العين بـ«فوز معنوي»

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

مراد المصري (أبوظبي)
اختتم بني ياس معسكره في مدينة العين، والذي خاض خلاله 3 مباريات ودية، إلى جانب خوض التدريبات اليومية، مع رفع حالة الانسجام بين عناصر الفريق.
وجاء فوز «السماوي» على البطائح بثنائية نظيفة في ختام معسكر «دار الزين»، ليرفع المعنويات بدرجة أكبر، بعدما سبق للفريق الفوز على أجمك الأوزبكي 3-1، وعلى بينونة 2-1.


وامتد معسكر «السماوي» لـ10 أيام، ركز فيها المدرب السلوفيني داركو ميلانيتش، على رفع الجاهزية البدنية للفريق، إلى جانب تحسين بعض الجوانب الفنية، وذلك من خلال التدريبات التكتيكية، ومراجعة تحليل الفيديو، وغيرها من الأمور.
وشهد المعسكر حالة إيجابية من الالتزام والانضباط من كل اللاعبين، وسط تركيز كبير من أجل الخروج بأفضل النتائج الممكنة، واستئناف الموسم بالصورة المطلوبة من خلال تحقيق النتائج الإيجابية التي تكفل تحسين الموقع على سلم الترتيب.
وستكون عودة «السماوي» لمنافسات دوري أدنوك للمحترفين بلقاء عجمان يوم 12 فبراير الجاري في الجولة الـ13 من المسابقة، ويستعد «السماوي» خلال اليومين القادمين لإعلان صفقة التعاقد مع الكونجولي برستيج مبونجو قادماً من عجمان أيضاً، وذلك بعد إكمال إجراءات الفحص الطبي، وبقية التفاصيل الرسمية المرتبطة بالأمر، حيث يأتي ضم هذا اللاعب مكان البرتغالي جيكو جيرالديس، الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد الاتفاق على إنهاء عقده بالتراضي.

أخبار ذات صلة ختام «دوري أدنوك» 31 مايو.. وتأجيل مواجهة العين والجزيرة «الإعصار» يواصل تحضيرات «الهروب الكبير»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بني ياس العين دوري أدنوك للمحترفين البطائح

إقرأ أيضاً:

"استعدوا " نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات

يتطلع العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2024 لمعرفة موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في مختلف محافظات الجمهورية. وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية على تزويد متابعيها بكل الخدمات اللازمة، نقدم لكم في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة المنيا.

ووفق معلومات، تقترب نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024، وذلك خلال ساعات قادمة،حيث يترقب آلاف الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر لمعرفة نتائجهم بعد عام دراسي مليء بالجهد والتحديات. مع انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، بدأت مديرية التربية والتعليم في المنيا في إعداد كشوف النتائج تمهيدًا لاعتمادها من قبل المحافظ. 

من المتوقع أن يتم نشر النتائج على الموقع الرسمي للمحافظة وعلى بوابة وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القليلة القادمة، مما سيمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بسهولة ويسر عبر الإنترنت. تترافق هذه الفترة مع توتر وترقب كبيرين، حيث تحدد هذه النتائج المسارات التعليمية المستقبلية للطلاب، سواء بالالتحاق بالثانوية العامة أو الفنية.

استعدادات مديرية التربية والتعليم لإعلان النتائج

كانت طيلة الفترة الماضية تستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنيا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2024. من المتوقع الإعلان الرسمي عن النتائج خلال فترة تتراوح من 7 إلى 15 يومًا بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات. يترقب أكثر من 100 ألف طالب وطالبة في محافظة المنيا ظهور النتائج بفارغ الصبر لمعرفة مجموع درجاتهم وتحديد مسارهم التعليمي المقبل سواء في مدارس الثانوية العامة أو الفنية.

انتهاء الامتحانات وأعمال التصحيح

أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء 21 مايو 2024 باختبار مادة العلوم، وذلك بعد أسبوع من بدء الامتحانات يوم الأربعاء 15 مايو باختبار مادة اللغة العربية والخط والإملاء. بدأت أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب في اليوم التالي لنهاية الامتحانات، وفقًا لجدول زمني يستمر لمدة أسبوع، تتبعه عمليات المراجعة ورصد وتجميع الدرجات وإعداد كشوف النتائج، والتي تستغرق أقل من أسبوع.

موعد الإعلان واعتماد النتائج

 

بعد إتمام عمليات التصحيح والمراجعة، تقوم مديرية التربية والتعليم بتسليم النتيجة للمحافظ لاعتمادها والإعلان عن نسبة النجاح وأعداد الراسبين وأسماء الأوائل. وبحسب مصادر من مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، من المتوقع أن تظهر نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في الأسبوع الأول من شهر يونيو. سيتم إعلان النتائج بشكل إلكتروني على بوابة المحافظة على الإنترنت، وتوزيعها على المدارس في اليوم التالي ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها بالتفصيل واستلام الشهادات لبدء إجراءات التقديم للالتحاق بالمرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2024، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2024، الشهادة الاعدادية في المنيا 2024، تعرف على نتيجة تالتة إعدادي 2024، نتيجة تالتة اعدادي 2024، رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024،المنيا، مديرية التربية والتعليم بالمنيا، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي،نتيجة الإعدادية في المنيا، موعد ظهور نتيجة الاعدادية في المنيا،موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني محافظة المنيا، نتيجة الترم التاني الصف الثالث الإعدادي بالمنيا، نتيجة تالتة اعدادي الترم التاني 2024،

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وحش جهنم|موجة حارة شديدة وشتاء قارس.. تفاصيل تغيرات الطقس
  • "استعدوا " نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • ظاهرة وحش جهنم.. تفاصيل تغيرات الطقس خلال الفترة المقبلة
  • فهد الزاهد يختار بتول عرفة لتتويج اكتشافه الفني الجديد بكليب "يملى العين"
  • أطعمة ومشروبات لتحسين الذاكرة أثناء الامتحانات.. بينها المكسرات
  • سلاما ..
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»
  • «أدنوك» تمنح «سوكار» 3% في امتياز «صرب وأم اللولو»
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • أيمن الرقب: الاعتراف بدولة فلسطين تأتي في شق سياسي معنوي أكثر منه قانوني