أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن صفارات الإنذار دوت نحو 10 مرات في عدة مناطق متفرقة هم «المنارة، ويفتاح، ورمات نفتالي» بـ«الجليل الأعلى» خلال ساعة.

وحذر جيش الاحتلال، المواطنين الإسرائيليين بالابتعاد عن منطقة «المنارة، ويفتاح، ورمات نفتالي»، لتعرضها لقصف من لبنان، وفقاً لقناة «القاهرة الإخبارية».

وفي وقت سابق، أكدت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023، أن صفارات الإنذار تدوي في «الجليل الأعلى» شمال إسرائيل، كاشفة عن تجدد القصف الصاروخي على مستوطنات غلاف غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ118 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 26 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

استهداف موقع «أفيفيم» في الجليل الأعلى بصاروخ مضاد للدروع

بعد قصف الاحتلال.. بلدية كريات شمونة في الجليل الأعلى تطلب من السكان المتبقين مغادرتها فورا

إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين مضادين للدروع من جنوب لبنان باتجاه موقع عسكري في الجليل الأعلى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اسرائيل ولبنان اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الجليل الأعلى الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان اللاجئين الفلسطينيين النازحين الفلسطينيين تل ابيب صراع اسرائيل ولبنان ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال مجازر العدوان مستشفيات غزة منطقة المنارة الجلیل الأعلى

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يوسع المواجهة مع حزب الله على الحدود اللبنانية

قال أحمد سنجاب مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إن هناك تصعيد خطير غير مسبوق خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل قليل، سُمع دوي إطلاق صواريخ من الجنوب اللبناني تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية.

إصابة 20 شخصا في استهداف مبنى سكني

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء في برنامج «صباح جديد» المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، وتقدمه الإعلاميتان حبيبة عمر وشروق وجدي، أن المؤشرات تشير إلى أن هذه العمليات جزء من الرد على عملية «جناتة» بقضاء صور في الساعات الأخيرة من مساء أمس، والتي أدت إلى إصابة أكثر من 20 شخصا جراء استهداف مبنى مكون من 3 طوابق، وسقوط شهيدة جراء هذه العملية.

قصف عدة مناطق في لبنان

وأشار إلى أن قضاء صور يتعرض على مدار الأيام القليلة الماضية إلى عمليات قصف منازل وعمليات اغتيالات في مناطق متفرقة، ففي الثلاثاء الماضي كانت بلدة جوية هدفا لمسيرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وبالأمس كانت بلدة جناتة هدفا لمسيرات جيش الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • صافرات الإنذار تدوي بمستوطنات في شمال الاحتلال الإسرائيلي
  • صفارات الإنذار تدوي بعرب العرامشة الجليل العربي
  • إسرائيل: سقوط 3 صواريخ بمناطق مفتوحة في ياعارا بالجليل الأعلى شمال إسرائيل
  • ‏إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان وصافرات الإنذار تدوي في كريات شمونة وبيت هلل والمطلة ومسكاف عام
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يوسع المواجهة مع حزب الله على الحدود اللبنانية
  • صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة بسهل الحولة والجليل الأعلى شمالي إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها في سهل الحولة والجليل الأعلى شمالي إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها شمال إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها في سهل الحولة والجليل الأعلى
  • صافرات الإنذار تدوي في أكثر من 25 مستوطنة في الجولان وسهل الحولة والجليل الأعلى