أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أن دور المجلس إزالة أي عقبات تشريعية أمام الملفات التي تتعلق بالقطاع الزراعي، بما في ذلك زيادة الصادرات الزراعية للخارج.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، أثناء مناقشة الطلب المقدم من النائب حسام الخولي، بشأن سياسة الحكومة لتعزيز الصادرات الزراعية، بحضور وزير الزراعة، السيد القصير.

وقال رئيس مجلس الشيوخ: على جميع الأعضاء تقديم أي مقترحات من شأنها الوصول لحلول لكافة المشكلات، بما يوفر المجهود على الأجهزة التنفيذية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ القطاع الزراعى الصادرات الزراعية سياسة الحكومة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الثورة نت../

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي، وأبطال القوات المسلحة وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جاء فيها:

مع خالص التقدير والاحترام يسرني أن أتقدم إليكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية بأسمى آيات التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجين المولى عز وجل أن يتقبل منا جميعا صالح الأعمال، وأن يمدكم بالصحة والتأييد والعزة والتمكين، وأن يجعل هذه المناسبة وأمثالها مناسبة خير وبركة عليكم، وعلى شعبنا اليمني العظيم وسائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية.

في ظل هذه المناسبة المباركة التي نستقبلها بتوفيق من الله بقلوب مطمئنة وعزائم قوية، ونستلهم فيها قيم الولاء والعطاء والمواقف الشجاعة والنبيلة، ومعاني التضحية والتكاتف والوحدة، نرجو من الله أن تكون هذه القيم التي حملتها هذه المناسبة دافعا لنا على مواصلة البذل والصمود في سبيل رفعة الوطن وعزته في هذه المرحلة المفصلية من تاريخه في ضوء ما يحاط به من تحديات ومؤامرات.

إن هذه المناسبة تأتي متزامنة مع أداء فريضة الحج الذي يعتبر بمثابة مؤتمر إسلامي لإرساء روح القيم بما يصلح شأن الأمة ويجمع شملها، وهو ما يفترض أن يكون عليه موسم الحج لجمع الكلمة.

إننا في هذه المناسبة نبارك للأجهزة الأمنية وأبناء الشعب اليمني العظيم الإنجاز الأمني الكبير الذي تحقق في فضح المخططات المعادية، وكشف شبكات التجسس التخريبية التي تستهدف اليمن وأمنه واستقراره وتعمل لصالح العدو في ظل الأوضاع الراهنة.. مثمنين الجهود الكبيرة والنجاحات المتتالية التي يحققها رجال الأمن بالتعاون مع المواطنين الشرفاء في حفظ أمن البلاد في إطار المعركة التي يخوضها الوطن في مواجهة مشاريع العدوان التخريبية المتعددة.

كما نؤكد في هذه المناسبة على أهمية التمسك بمبادئ وقيم الاسلام التي تحتم على الأمة توحيد صفوفها وإذابة عوامل الفرقة بينها والوقوف صفا واحدا في مواجهة أعدائها الحقيقين أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب.

وننوه أيضا بضرورة إحياء روح التكافل الاجتماعي بين أوساط أبناء الشعب اليمني الصامد، ومواساة الفقراء والمساكين، ورعاية أسر الشهداء والجرحى وتفقد المرابطين في الجبهات.

وفي الختام: نسأل الله تعالى أن يبارك لنا جميعاً في أعيادنا، وأن يعيد هذه المناسبة عليكم وأنتم في خير وعافية، والوطن ينعم بالأمن والأمان والنصر المبين، والأمة العربية والاسلامية بالتآخي والمحبة والسلام.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • بوشيكيان: الحكومة تعمل على زيادة الصادرات وتخفيف الاستيراد
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • التصعيد لجبل عرفات.. السياحة: تذليل أي عقبات أمام الحجاج
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الموظفين المتميزين خلال العام القضائي ٢٠٢٣/٢٠٢٤
  • البرهان يصدر مرسوم دستوري بتعيين عضو جديد في مجلس السيادة
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة
  • منصور بن محمد: منظومة دبي الرياضية تتطلع لمزيد من الإنجازات القارية
  • حافظ عباس يستعرض مع رئيس شركة «إنفورماتيك» نجاح إطلاق المنظومة الرقمية للانتخابية الإلكترونية