توفر الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة توازنًا أفضل بين السعر والأداء، حيث تحتوي على ميزات شبيهة بالهواتف الرائدة، بما في ذلك الكاميرات القوية، مع الحفاظ على السعر المناسب. 

 

 وعلى رأس هذه الفئة، تتميز سلسلة Galaxy A من شركة سامسونج عن غيرها، هذا هو السبب في أن سلسلة Galaxy A هي أفضل هواتف الفئة المتوسطة، ومن بين أفضل هذه الهواتف يأتي Galaxy A34 5G.

 

 

وتضمن شاشة Super AMOLED التي يتميز بها هاتف سامسونج Galaxy A34 5G بدقة 1000 شمعة رؤية واضحة حتى عندما تكون بالخارج، مع تصميم مميز للغاية ويتوفر بألوان عصرية. 

 

وبفضل بطارية هاتف سامسونج Galaxy A34 5G التي تأتي بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات، يمكن للهاتف العمل بساعات أطول مع تحسين عمر البطارية بناءً على استخدام الهاتف من خلال البطارية التكيفية، والتي يمكنها الاستمرار ليومين بحسب سامسونج. 

 

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A34 5G

وجاء بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.6 بوصة، بجودة عرض +FHD، تبلغ دقتها 1080 × 2340 بكسل، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتزفي الثانية مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5.


ويقدم كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، مستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وفلاش LED مزدوج، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

 

ويعمل بمعالج من نوع Dimensity 1080، من إنتاج شركة ميدياتك التايوانية بدقة تصنيع 6 نانومتر، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت قابلة للتوسعة. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف الفئة المتوسطة سلسلة Galaxy A أفضل هواتف الفئة المتوسطة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)

خطفت حسناء سودانية الأضواء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها, وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أبهرت الحسناء, جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها الملفت.

وظهرت وهي تستعرض جمالها على أنغام أغنية الفنان عاطف السماني (طريق حبك), وسط تعليقات متغزلة من بعض المتابعين الذين تناقلوا المقطع وكتبوا: (اللهم الثبات).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ما علاقة الأطعمة النباتية فائقة المعالجة بأمراض القلب والوفاة المبكرة؟
  • Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • مواصفات الهاتف المنافس الجديد من Xiaomi
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • مركزالزهراء افضل مركز صيانة غسالات و ثلاجات سامسونج
  • بطارية دفاع جوي تدخل لبنان.. من أرسلها ومتى حصل ذلك؟
  • موبايلات بسعر أقل من 5 آلاف جنيه.. «لو هتجيب هدية لابنك»
  • حزب الله: أصابنا الأهداف بدقة في هجوم جوي على ثكنة كاتسافيا الإسرائيلية
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته