زنقة 20 ا الداخلة

أكد محمد الأمين حرمة الله، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن ما تحقق بجهة الداخلة وادي الذهب من مشاريع كبرى يعود الفضل فيها الى الرؤية الحكيمة والرشيدة للملك محمد السادس الذي أولى عناية خاصة بالجهات الجنوبية ولاسيما جهة الداخلة وداي الذهب.

وأوضح حرمة الله في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين لجهة الداخلة وادي الذهب، المنعقد نهاية أول أمس بالداخلة، أن المدينة تحتل مكانة متميزة في الرؤية الافريقية للملك وفي المباراة الملكية الداعية إلى فتح المجال الأطلسي أمام دول الساحل فضلا عما حققته الدبلوماسية المغربية بقيادة الملك من انتصارات ونجاحات واعترافات متتالية بمغربية الصحراء.

واعتبر في كلمته قائلا: “اجتماعنا اليوم يتوج المسار الناجح لمختلف اللقاءات الجهوية للمنتخبين التجمعيين الذين أبلوا البلاء الحسن في باقي المحطات التنظيمية وتتشرف مدينة الداخلة باختتام اللقاء”. معبرا عن اعتزازه “لما حققته بلادنا من تنمية وتقدم واستقرار، رغم السياق الصعب ونشيد بالتدابير الحكيمة والإجراءات القوية التي أبانت عنها حكومة الرئيس عزيز أخنوش بكل مسؤولية وجدية”.

وشدد أنه “في ظل هذا السياق الصعب فان التجمع بمنتخبيه ظل فاعلا أساسيا وحليفا ملتزما ومساهما رئيسيا في بناء دعائم الدولة الاجتماعية الحاضنة لكافة أبنائه من طنجة لكويرة”. مشيرا إلى أن “حزب التجمع الوطني للأحرار في جهة الداخلة واد الذهب له مكانة متميزة ونسير المجلس البلدي للداخلة والمجلس الإقليمي وجماعة العركوب وجماعات أخرى بعد التحالف مع أشخاص كانوا معنا رجال منهم عائلة الجماني”.

وتابع حرمة الله لأن ” رئيس الحزب، عزيز أخنوش هو من علمنا أن نسير وراء السياسة الناجحة للملك محمد السادس في المسيرة الاقتصادية لبلادنا، وجئنا اليوم لنبين للجميع أن حزب التجمع الوطني للأحرار، قوي على الصعيد الوطني وفي الأقاليم الجنوبية، ولدينا رئيس حكومة سير حكومة ناجحة في برامجها ومشاريعها التي قامت بها في سنتين ونصف”.

وردا على الخصوم السياسيين للحزب قال، حرمة الله، دعونا من “الإدعاءات الخاوية” يجب أن تعرفوا الحقيقة أن حزب التجمع أخرج المغرب من جميع الأزمات التي ظلت العديد من الدول الأوروبية تعاني منها لحد الآن”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: حرمة الله

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تدين إغلاق قناة الجزيرة في رام الله

غزة - صفا أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم الأحد، بشدة قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مكتب قناة الجزيرة في رام الله ومداهمته والاستيلاء على محتوياته. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، هذا القرار بأنه يشكل اعتداءً صارخًا على القانون الدولي وحرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة. وقالت إن المحاولات المستمرة لحكومة الاحتلال بكبح جماح قناة الجزيرة في فلسطين من خلال مداهمة مكاتبها وإغلاقها واغتيال مراسليها واحتجازهم وثنيهم عن تأدية مهامهم يؤكد مدى تأثير القناة عليه بكشف وفضح جرائمه أمام العالم وتسجيل كل انتهاكاته للقانون الدولي وتدوين كل جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها في الضفة الغربية وقطاع غزة، وإبراز عمل وإيلام المقاومة لجيشه المهزوم وٱلياته المدمرة أمام العالم، إلا أن عمله هذا لن يسكت صوت الحق الصادح من منبر المصداقية لهذه القناة. وأكدت أن الجزيرة ستبقى منبرًا صادحًا بالحق، وقناة كاشفة فاضحة لهذا العدو وجرائمه، ولن يثني ولن يرهب مسؤوليها ولا مراسليها ولا العاملين فيها عن تأدية مهامهم بكشف وتوثيق جرائم الاحتلال أينما وقعت، وإيصال الصورة الحقيقية السادية الدموية لهذا الاحتلال النازي. ودعت الحركة كل المؤسسات الأممية والمؤسسات الحقوقية والنقابات الصحفية والإعلامية ووسائل الإعلام العالمية والمحلية للتضامن العام مع قناة الجزيرة أمام هذا الاعتداء الفاضح على حرية الصحافة وحرية الرأي والتعبير. 

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بالوادى الجديد
  • ما السر وراء عدم قدرة الحكومة كبح سيطرة البنوك الأجنبية على السياسة المالية؟
  • ما السر وراء عدم قدرة الحكومة كبح سيطرة البنوك الأجنبية على السياسة المالية؟ - عاجل
  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد
  • "الأحرار" تدين إغلاق قناة الجزيرة في رام الله
  • الذهب يواصل الصعود في مصر: أسباب جديدة وراء ارتفاع الأسعار
  • الروس يكشفون عن الجهة التي تقف وراء تفجيرات "البيجر" في لبنان
  • أسعار الذهب في مصر تشهد قفزة ملحوظة: ما وراء الارتفاع؟
  • أخنوش يترأس اجتماعا لهيئة التشاور حول السياسة المساهماتية للدولة
  • الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. السير على نهج الرسول الأكرم