قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة بمعاقبة شاب بالسجن المشدد 3 سنوات، لإحداثه عاهة مستديمة لعامل في مشاجرة نشبت بينهما في العجوزة بالجيزة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 20029 لسنة 2023 جنايات العجوزة، للمتهم "عمر.ح"، 25 سنة، عامل، أنه في يوم 23 سبتمبر 2023 أحدث عمداً بالمجني عليه "فهد.أ"، 18 سنة، عامل، عاهة مستديمة بنسبة 35%.

 

التحفظ على سائق تريلا اصطدمت بكوبري مشاة في ميدان لبنان استولى على 73 مليون جنيه من مجلس الدولة.. تأجيل محاكمة جمال اللبان

وتابعت التحقيقات أنه إثر مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه تطورت لمشاجرة تعدى الأول على الأخير بالضرب بأداة "خاتم" بأحد أصابع قبضة يده، بأن كال له لكمة أستقرت بعينه اليمني محدثاً إصابته.

وثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي أنه بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه تبين أن إصابته بالعين اليمني معاصرة لتاريخ الواقعة، ويجوز حصوله من الضرب باليد أو بخاتم، وقد تخلف لديه من جراء إصابته بالعين اليمني فقد إبصار بالعين نهائياً مما تعتبر عاهة مستديمة تقدر نسبتها بحوالي 35%.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة السجن المشدد 3 سنوات عاهة مستديمة السجن المشدد جنايات العجوزة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة متهم في قضية رشوة آثار إمبابة

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين في قضية رشوة آثار إمبابة، وهو المتهم أحمد عبد الحليم الصادر ضده حكم بالسجن المشدد 15 عاما غيابيًا.

وفي وقت سابق، عاقبت محكمة جنايات الجيزة، أشرف عبد العزيز ومحمد حسن هيكل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وإعفاء كل من أحلام علي وميخائيل أديب مما أسند إليهم بجريمة الرشوة، وبالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة عن جريمة اختلاس المستندات.

وأمرت النيابة بإيقاف تنفيذ العقوبة عن تلك التهمة لمدة 3 سنوات، وبمعاقبة ضياء سيد عبد المقصود ورمضان حسن عبد الجواد وايمان عبد الله وأحمد عبد الحليم بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، ومعاقبة شادي حسني بالسجن المشدد خمس سنوات وذلك عما أسند إليهم، في القضية المعروفة بـ"رشوة آثار إمبابة"، وذلك لتقاضيهم مبلغ مليون و150 ألف جنيه رشاوى من سيدة أعمال واضعة يدها على قطعة أرض مساحتها 61 فدانا.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 856 لسنة 2022 جنايات مركز إمبابة، أن مفتش الآثار تم ضبطه أثناء تقاضيه رشوة من سيدة أعمال والمحامي وباقي المتهمين للاستيلاء على قطعة أرض مساحتها 61 فدانا تبلغ قيمتها 280 مليون جنيه، مقابل استبعادها من إشراف وزارة الآثار عليها.

تأجيل محاكمة عامل بمستشفى هتك عرض مريضة

لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

مقالات مشابهة

  • 170 جرام هيروين.. جنايات الجيزة تعاقب «نجار العجوزة» بالسجن المؤبد
  • المشدد 10 سنوات لشخصين في استعراض القوة وإصابة شاب بالمرج
  • السجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى البشر بأوسيم
  • بسبب خلافات الجيرة.. المشدد لعاطلين لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة لآخر بكرداسة
  • المشدد 3 سنوات لعاطل كسر شقة مواطن وسرقها بالشرابية
  • اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة متهم في قضية رشوة آثار إمبابة
  • المشدد 7 سنوات لشخصين في تزوير المحررات الرسمية بالمطرية
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بالتعدى على فتاة بالشرقية
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفلة وسرقة قرطها الذهبي بالشرقية
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على شقيقه بالقليوبية