المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه بالإمارة، مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس عبد الله بن غازي الصاعدي.

وخلال الاستقبال، اطّلع سموه على تقرير عن إنجازات وأعمال الفرع للعام 2023 م، واستمع إلى شرحٍ عن الخدمات والبرامج والمبادرات المقدمة للمستفيدين في مجالات تنمية القوى البشرية التي من شأنها تعزيز كفاءة وجودة الأداء ونشر برامج المسؤولية المجتمعية على مستوى منطقة المدينة المنورة.

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يستقبل القنصل العام الفرنسي بجدة 5 فبراير 2024 - 5:19 مساءً “دراسة الجدوى للمشاريع”.. برنامج تدريبي ينظمه مركز “منشآت” بالمدينة المنورة غداً 5 فبراير 2024 - 8:21 صباحًا

من جهته، قدّم المهندس الصاعدي، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه لأعمال وخدمات فرع الوزارة بالمنطقة واهتمامه بتطوير منظومة الخدمات المقدمة لأبناء وبنات المنطقة التي تأتي للارتقاء بسوق العمل وتنمية الموارد البشرية

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المدينة المنورة المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المدينة المنورة : البلاد

 رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه في برقية تهنئة بهذه المناسبة: “أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ, سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم -حفظكم الله- وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي “.

 كما رفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة, التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حغظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه في برقية تهنئة بهذه المناسبة: “يطيب لي أن أرفع لسموكم أسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ, سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسموكم الكريم حفظكما الله “.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • شاهد| الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة متوجها إلى مكة لأداء مناسك الحج
  • متحدث «الموارد البشرية»: أطلقنا مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»