المناطق_واس

بحث معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية مصر العربية مع عدد من المسؤولين سبل تعزيز التعاون الإعلامي المشترك القائم بين البلدين الشقيقين حيث استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، معاليه في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي.

وأكد الدكتور مدبولي أن اللقاء يأتي في إطار دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك، وحرص المملكة ومصر على تقوية أواصر العلاقات في مختلف المجالات، لافتاً النظر إلى أن التعاون والتنسيق في مختلف المجالات يأتي انعكاساً للعلاقات الأخوية الوثيقة والمتينة التي تربط قيادتي البلدين الشقيقين.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية ووزير الخارجية البحريني يترأسان اجتماع اللجنة التحضيرية للاجتماع الثالث لمجلس التنسيق السعودي البحريني 5 فبراير 2024 - 7:51 مساءً نائب وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين 5 فبراير 2024 - 5:38 مساءً

بدوره نوه وزير الإعلام بتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، إلى أهمية وتعزيز العمل على تطوير علاقات التعاون المشترك في مجال الإعلام بين المملكة ومصر، وذلك ليواكب ما تشهده العلاقات على المستوى السياسي من تميز وتوافق.
وأكد معاليه متانة العلاقات السعودية المصرية ودور الإعلام المهم، في التعبير عما يربط بين البلدين الشقيقين من علاقات وتعاون وتنسيق مستمر على جميع الأصعدة.

كما التقى معاليه خلال الزيارة نخبة من القيادات الإعلامية في جمهورية مصر العربية تلبية لدعوة من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر حيث تناول اللقاء عدداً من الأفكار والمشروعات التي تهدف إلى تعزيز التعاون الإعلامي القائم بين المملكة ومصر على مختلف المستويات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة مصر وزير الإعلام المملکة ومصر

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا

 

 

 

 

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” أمس معالي عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا وذلك خلال زيارة دولة قام بها سموه إلى جمهورية الصين الشعبية وشارك خلالها في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي – الصيني الذي استضافته بكين بحضور عدد من قادة الدول العربية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية ومختلف أوجه التعاون والعمل المشترك إضافة إلى دعم جميع الجهود والمساعي التي تسهم في الحفاظ على سيادة ليبيا ووحدة أراضيها وتدفعها تجاه مسار التنمية وتحقيق تطلعات شعبها الشقيق نحو الازدهار.

وتطرق اللقاء إلى مخرجات الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي – الصيني الذي استضافته بكين في دفع العلاقات العربية – الصينية نحو مستقبل أرحب وأكثر ازدهاراً.وام


مقالات مشابهة

  • الإمارات والصين في بيان مشترك: بناء مجتمع المستقبل المشترك للبشرية
  • تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا
  • رئيس الدولة يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع سنغافورة فى الذكاء الاصطناعى والتعهيد
  • على هامش منتدى التعاون.. لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد ببكين
  • وزير الاتصالات يبحث مع نظيرته السنغافورية تعزيز التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الصيني العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين
  • رئيس مجلس الشيوخ يبحث تعزيز التعاون المشترك خلال لقائه رئيس أوزبكستان
  • وزير الصحة يبحث مع السفير الكوبي بمصر تعزيز التعاون في المجال الصحي
  • وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع نظيره الصيني