أعلنت شركة Oppo أوبو الصينية أن مبيعات هاتفي Find X7 Ultra و Find X7 قد تخطت مليون طلب مُسبق للشراء في أيام قليلة، حيث تعد الهواتف من الفئة الرائدة وتتمع بعدد من الإمكانات الفائقة أبرزها معالج قوي يقدم أداءً مميزًا. 

 

وصرح بيلي تشانج، رئيس التسويق والمبيعات والخدمات الخارجية في شركة أوبو، بأن هناك بالفعل إقبالًا كبيرًا من المستخدمين على الهواتف مما جعلها تتخطى مليون طلب مُسبق.

 

 

وبحسب موقع GSMArena فإنه على الرغم من الإقبال الكبير على الهواتف إلا أن جميع الطلبات المسبقة تمت في الصين، حيث أن الهواتف غير متوفرة حاليًا في أي سوق أخرى. 

 

ويعمل هاتف أوبو Find X7 Ultra، بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية والذي يعد أقوى معالج لهواتف الأندرويد ويأتي مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5X وما يصل إلى 512 جيجابايت من مساحة تخزين الداخلي من نوع UFS 4.0.

 

ويحتوي هاتف أوبو Find X7 Ultra، على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات، مع كاميرا رباعية  جميعها بدقة 50 ميجابكسل، وأمامية بدقة 32 ميجابكسل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف Oppo شركة Oppo أوبو هواتف أوبو

إقرأ أيضاً:

شاهد: مهارات فائقة و إبداع بلا حدود.. فئة "الألعاب الأكروباتية" تشعل حماس بطولة البيتزا بالأرجنتين

شارك طهاة من 14 دولة في مسابقات البيتزا العالمية في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

اعلان

وجذبت فئة "الألعاب الأكروباتية الحرة" للطهاة اهتماما كبيرا من قبل المتنافسين والمشجعين على حدٍ سواء، حيث قدم الطهاة عروضًا مذهلة تميزت ببراعة فائقة في إتقان تحضير عجائن البيتزا.

وتضمنت العروض رمي العجين في الهواء وتشكيله بأشكال مختلفة، ودمج المكونات بمهارة فائقة، وحتى القيام ببعض الحركات البهلوانية مع العجين دون أن يفقد شكله أو مكوناته.

وشارك أكثر من 174 متنافساً من الأرجنتين والبرازيل وتشيلي وكوبا والإكوادور وإيطاليا والأوروغواي والمكسيك وبنما وباراغواي وبيرو السنغال والسويد وفنزويلا بالمسابقات.

الشانزليزيه يمد سُفرة مجانية ضخمة لـ4000 شخص والطعام أعده أبرز طهاة باريستعرف على قائمة الطعام في أكبر مطعم على وجه الأرض ستحتضنه باريس خلال الألعاب الأولمبية

وتضمنت البطولة فئات مختلفة تمكن المتنافسون من إظهار مهاراتهم وإبداعاتهم خلالها، بما في ذلك فئات "بيتزا الموزاريلا الأرجنتينية"، و"بيتزا الذواقة"، و"الألعاب الأكروباتية الحرة".

وتكونت لجنة تحكيم البطولة من 30 عضواً، من بينهم طهاة وصانعي بيتزا وخبازين وصحفيين وشخصيات طهي مشهورة محلياً ودولياً.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حافلة تقل طلابا تسقط في نهر العاصي بإدلب: فاجعة مروعة تخلف 7 قتلى وجرحى لأول مرة منذ الحرب الباردة.. القوات الجوية السويسرية تتدرب على هبوط المقاتلات على طريق سريع الجيش الأمريكي: تدمير 9 طائرات مسيرة وزورقين في البحر الأحمر مسابقة الأرجنتين أمريكا الجنوبية الغذاء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: إسرائيل على "قائمة العار" للدول التي تقتل الأطفال وأمريكا تحذر من فكرة "حرب محدودة" بالشمال يعرض الآن Next الغارديان: رئيس حزب العمال البريطاني يتجه لتقديم التزام بشأن الاعتراف بدولة فلسطين يعرض الآن Next الناخبون في أيرلندا والتشيك يدلون بأصواتهم في اليوم الثاني من انتخابات البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next الجيش الأمريكي: تدمير 9 طائرات مسيرة وزورقين في البحر الأحمر يعرض الآن Next السنوار أكد أن حماس لن تتخلى عن سلاحها وكشف عن شرط واحد لقبول مقترح بايدن.. ما هو؟ اعلانالاكثر قراءة ارتفاع منسوب مياه الفيضانات في النمسا والوضع لا يزال معقدا أكسيوس: بن زايد يصف السلطة الفلسطينية بـ"علي بابا والـ40 حرامي" خلال اجتماع حضره بلينكن قتيل واحد وأكثر من 100 جريح جراء اصدام عربتي ترام في مدينة كيميروفو الروسية الرئيس الإماراتي يلتقي مع مطلوب من طالبان تصل مكافأة القبض عليه إلى 10 ملايين دولار هبوط مركبة "ستارشيب" بنجاح في المحيط للمرة الأولى بعد عدة رحلات تجريبية فاشلة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 روسيا غزة فرنسا إسرائيل فلسطين ضحايا قطاع غزة حركة حماس الحرب العالمية الثانية ذكرى حزب الله Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • سامسونج تطلق ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch Ultra
  • الاتحاد السوداني للعلماء والأئمة والدعاة: يجب توسيع دائرة المقاومة الشعبية وتطوير قدراتها
  • شركة إنفنكس تطلق سلسلة هواتف نوت 40 نسخة السباق بالشراكة مع بي إم دبليو
  • شاهد: مهارات فائقة و إبداع بلا حدود.. فئة "الألعاب الأكروباتية" تشعل حماس بطولة البيتزا بالأرجنتين
  • سامسونج تنهي دعمها لثلاثة هواتف جالاكسي
  • وزير صحة إيطاليا يثمن جهود مصر في توفير خدمات صحية ذات شمولية وجودة فائقة
  • قيمة إنفيديا الأميركية تتخطى 3 تريليونات دولار وتتفوق على آبل
  • إيرادات "تاني تاني" تتخطى 15 مليون جنيه بالسعودية خلال 6 أيام
  • هيئة المنافسة في إيطاليا تغرم "ميتا" 3.5 مليون يورو
  • هيئة المنافسة في إيطاليا تغرم "ميتا" 3.5 مليون يورو