أكد ربيع ياسين نجم الأهلى السابق أن المنتخب الوطنى يحتاج إلى مدرب أجنبي خلال الفترة القادمة مؤكداً أن المصرى لا يصلح لأن شخصيته لا تتحمل الضغوط والدليل ما حدث مع إيهاب جلال المدرب السابق للفراعنة.


أضاف ياسين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى:"نريد تخطيط سليم وتنظيم جيد للكرة المصرية،والفترة الماضية للنسيان ويجب النظر إلى المصلحة العامة وأتمنى التوفيق لمحمد يوسف ولكن هناك علامات استفهام على الاختيارات".

وأكمل:" هناك علامات استفهام على قرارات اتحاد الكرة ولا جديد حتى ألان ومنتخب مصر يحتاج إلى مدرب كبير صاحب هيبة وشخصية كبيرة وقراراته من دماغه حتى يستطيع النجاح مع الفراعنة".

تابع ربيع ياسين:" منتخب مصر وناديا الأهلى والزمالك لا بد أن يكون مدربيهم أجانب،والوطنيين الذين نجحوا فى الفترة الماضية بالتوفيق ليس أكثر لأن المدرب المصري لا يستطيع تحمل الضغوط والدليل إيهاب جلال".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب إنجلترا: سأرحل عن منصبي في هذه الحالة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، إن نهائيات كأس الأمم الأوروبية ستكون فرصته الأخيرة، في قيادة "الأسود الثلاثة" إلى تحقيق المجد في بطولة كبرى.

وكشف ساوثغيت أنه سيرحل عن منصبه في حال عدم تحقيق لقب "يورو" 2024، الغائب عن خزائن الفريق منذ 58 عاماً، مستبعداً فكرة البقاء إلى ما بعد كأس العالم 2026.

وقال المدرب البالغ من العمر 53 عاماً في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "إذا لم نفز (باللقب)، ربما لن أكون هنا بعد الآن، قد تكون هذه الفرصة الأخيرة، أعتقد أن حوالي نصف المدربين الوطنيين يغادرون مناصبهم بعد البطولة، هذه هي طبيعة كرة القدم الدولية"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "أنا هنا منذ ما يقرب من 8 سنوات، لذلك أعلم أنه لا يمكنك الاستمرار في الوقوف أمام الجمهور والقول من فضلكم: انتظروا المزيد، لأنه في مرحلة ما، سيخسر الناس الإيمان برسالتك".

وتابع قائلاً: "إذا أردنا أن نكون فريقاً كبيراً وأن أكون مدرباً كبيراً فعلينا أن نقدم أداءً جيداً في اللحظات الكبيرة".

ويقع منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة في البطولة الأوروبية المقرر إقامتها على الأراضي الألمانية، إلى جانب منتخبات الدنمارك وصربيا وسلوفينيا.

وكان غاريث ساوثغيت قد قاد "الأسود الثلاثة" لتحقيق مركز الوصافة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

مقالات مشابهة

  • 3 أسماء تدريبية في «يورو 2024» مرت بملاعب الإمارات
  • الباحث “رضا العنزي”: هناك فرق بين العلم والمعرفة والإيمان.. والأخير لا يحتاج لدليل علمي أو فلسفي (فيديو)
  • مدرب منتخبنا الأولمبي.. كل الذكريات طازجة
  • دويدار: علامة استفهام كبيرة على أداء حسام حسن مع الفراعنة.. وصلاح أقوى منه
  • دويدار: علامة استفهام كبيرة على أداء المنتخب مع حسام حسن.. وصلاح أقوى منه
  • «كندة أعقل من أسماء جلال».. عمرو يوسف معلقا على شخصيته في «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»
  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • مدرب منتخب إنجلترا: سأرحل عن منصبي في هذه الحالة