دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ردت وزارة الداخلية المصرية، على ما قالت إنها "مزاعم" تداولتها جماعة الإخوان المسلمين، على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الثلاثاء: "نفى جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى، بشأن مزاعم حول إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل".

وأضافت الوزارة في منشورها أن "الأمور تسير بشكل طبيعى بجميع مراكز الإصلاح والتأهيل، ويتم تقديم الرعاية الكاملة لكافة النزلاء".

وختمت الوزارة منشورها قائلة: "إن ذلك يأتى ضمن سلسلة الادعاءات والأكاذيب التى دأبت الجماعة الإرهابية على ترويجها لمحاولة إثارة البلبلة، بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام"، بحسب وصف الوزارة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الإخوان المسلمين الداخلية المصرية تغريدات

إقرأ أيضاً:

صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب

الدكتور أشرف صبحي:
–إتاحة جميع مراكز الشباب لاستقبال المواطنين بالمجان خلال العيد
– مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل

 

يتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، استعدادات كافة مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات مع القطاعات المعنية بالوزارة؛ إطلاق مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» على مستوى الجمهورية، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، للعام الثالث علي التوالي.
 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.


ووجه وزير الشباب والرياضة، وكلاء الوزارة مديري مديريات الشباب والرياضة وقيادات الوزارة برفع درجة الاستعداد وإتاحة جميع المراكز لاستقبال المواطنين بالمجان، وتكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب بالمجان.


وقامت وزارة الشباب والرياضة بتجهيز العديد من مراكز الشباب بمختلف المراكز والمدن والأحياء والقري والنجوع، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الأوقاف؛ لاستقبال المواطنين لأداء شعائر عيد الأضحى المبارك، مع اتباع الضوابط المقررة من وزارة الأوقاف في هذا الشأن، للتيسير على المواطنين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لأداء شعائر صلاة العيد.


وتتضمن فعاليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي للأهالي القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.

 



 

مقالات مشابهة

  • مركز رقمي يدعو لتبني زيارة نزلاء السجون العراقية عبر الانترنت
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • وزارة العمل الليبية تواصل تسليم حوافظ المرتبات لمندوبي الشركات المتعثرة والمنسحبة
  • “قضاء أبوظبي” تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية في عطلة العيد
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • طهران ترد على مزاعم بشأن مساعدتها للیمن في استهداف السفن
  • توفيا أثناء العمل.. بيان من وزارة الهجرة بشأن عاملين مصريين بالسعودية
  • أبوظبي.. تحديد مواعيد الزيارات الافتراضية لنزلاء مراكز الإصلاح في العيد
  • زيارات افتراضية لنزلاء مراكز الإصلاح بأبوظبي من 17 حتى 21 الجاري
  • «قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية لنزلاء مراكز الإصلاح خلال عيد الأضحى