انهزم فريق المغرب التطواني بميدانه أمام المغرب الفاسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، برسم الدورة الـ 16 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي المغرب الفاسي كل من لحسن غوربي (د 52) ومحمد الغربي (د 5 + 90).

وعقب هذه النتيجة، احتل المغرب الفاسي المركز السادس برصيد 22 نقطة، بينما احتل المغرب التطواني المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب نفس الدورة، كان فريق الفتح الرباطي فاز على الوداد الرياضي بهدفين مقابل واحد، وتغلب اتحاد طنجة على الشباب السالمي بثلاثة أهداف مقابل واحد، كما تفوق اتحاد تواركة على مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين مقابل واحد.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: المغرب الفاسی

إقرأ أيضاً:

عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 19 عاما

تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث أقيم الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة

توج فريق عمان FC مساء الأربعاء 5 حزيران، بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس الأردن تحت سن 19 لموسم 2023/2024، بفوزه في المباراة النهائية على الجزيرة بالركلات الترجيحية 4-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1.

اقرأ أيضاً : نفاد تذاكر مباراة الأردن وطاجيكستان

وسلّم مدير دائرة المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات، فريق عمان FC كأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما نال فريق الجزيرة ميداليات المركز الثاني.

وكان فريق عمان FC وصل إلى المشهد الختامي للبطولة بعد تربعه على صدارة ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط ضمن الدور الأول، ليتغلب فيما بعد على البقعة 2-0 في نصف نهائي البطولة.

وحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث أقيم الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي.

وشهد الدور النصف النهائي مواجهة متصدر المجموعة الأولى مع وصيف "الثانية"، حيث يلتقي متصدر المجموعة الثانية، وصيف "الأولى".

‏‎ويأتي استحداث بطولة كأس الأردن للفئات العمرية للمرة الأولى، في إطار تطلعات الاتحاد لتطوير البطولات المحلية، وزيادة عدد المباريات للناشئين والشباب، وتعزيز المنافسة على أكثر من بطولة خلال الموسم، لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • ثلاثي في الهجوم.. تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا في تصفيات المونديال
  • موعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم
  • هبة طوجي نجمة حفل افتتاح مهرجان موازين الموسيقي في المغرب
  • المنتخب الوطني ينهزم أمام غينيا في أول خرجة رسمية مع بيتكوفيتش
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 19 عاما
  • اليوم.. المنتخب الوطني يواجه نظيره البحريني في تصفيات آسيا
  • بين المغرب وزامبيا، تاريخ من المواجهات "المتوازنة" في اختبار جديد
  • ابن قائد الدرك وضباط كبار في الجيش حضروا المقابلة الفاصلة مع المغرب التطواني
  • العصبة الاحترافية تقرر تعديل مواعيد مباريات الدورة الأخيرة من البطولة
  • المغرب التطواني يكرم مشجعا من ذوي الهمم تعرض لاعتداء من مشجعين مزعومين للجيش الملكي