توجد العديد من المصالح الحكومية التي تعمل من يوم السبت إلى الخميس بإجازة يوم فقط وليس يومان كما هو متبع في معظم المصالح الحكومية، من أجل تحسين الخدمة المقدمة للموظفين وإنهاء مصالحهم وزيادة كفاءة العمل. 

مصالح حكومية تعمل من السبت إلى الخميس

وأشار مسؤولو غرفة عمليات المحافظات في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن المواطنين الراغبين في إنهاء إجراء استخراج أوراق واستخدامها في المصالح الحكومية لديهم فرصة لإنهاء مصالحهم يوم السبت في عدد من المصالح الحكومية.

 

مصالح حكومية تعمل من السبت إلى الخميس 

وكشف مسؤولو غرفة العمليات أن المصالح التي تستقبل الجمهور من يوم السبت إلى الخميس، منها مصلحة الأحوال المدنية وتشمل مكاتب الجوازات ومكاتب السجل المدني والأدلة الجنائية المسؤولة عن استخراج الفيش والتشبيه. 

يأتي هذا بالإضافة إلى مكاتب توثيق الشهر العقاري بالمحافظات و إدارات المرور ونيابة المرور ومكاتب الاتصالات بانحاء الجمهورية وشركات الكهرباء وفروع مكاتب البريد و العيادات التأمين الصحي ومكاتب الصحة والوحدات الصحية وهيئة التفتيش البحري وأمن المواني والجمارك. 

مكاتب توثيق الشهر العقاري 

وأشار محمد عبدالله مدير مكتب توثيق الشهر العقاري بالبحر الأحمر فى تصريحات لـ«الوطن» إلى أن عددا من مكاتب فروع لتوثيق الشهر العقاري تعمل حتى الساعة التاسعة مساء لتقديم خدماتها الجمهور. 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصالح الحكومية المصالح الحکومیة السبت إلى الخمیس الشهر العقاری تعمل من

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم، والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، و المستشار إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر، والوفد المرافق لهم، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من مقرات الشهر العقاري.

وقد أشاد محافظ قنا بدور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين مشيرا إلي أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية.

وقال "مساعد الوزير" إن الوزارة تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزية مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل تقتتح 3 مقار للشهر العقاري والتوثيق في قنا (صور)
  • افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا.. صور
  • وزارة العدل تفتتح 3 مكاتب توثيق وشهر عقارى بقنا
  • تفاصيل إجازة عيد الأضحى 2024 وموعد امتحانات الثانوية العامة
  • إجازة عيد الأضحى المبارك من السبت حتى الخميس
  • رسميا.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى 2024
  • الحكومة: إجازة عيد الأضحى من السبت 15 يونيو حتى الخميس 20 من نفس الشهر
  • محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل
  • وفد وزارة العدل يصل قنا لافتتاح عدد من فروع مكاتب الشهر العقاري
  • تخصيص مكاتب للصحة تعمل 24 ساعة بمركزي إسنا و أرمنت جنوب الأقصر