زنقة 20:
2024-06-16@11:54:39 GMT

وهبي يهاجم نشطاء يوتيوب و تيك توك في مؤتمر البام

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

وهبي يهاجم نشطاء يوتيوب و تيك توك في مؤتمر البام

زنقة 20 ا بوزنيقة

شن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ، هجوما لاذعا على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمهم بأنهم يثيرون أشباه القضايا.

و قال وهبي خلال الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الخامس للحزب المنعقد بمدينة بوزنيقة، أن حزبه ديمقراطي و لن ينجر وراء هجومات مواقع التواصل الإجتماعي ، واصفا إياها بالجبانة و الرديئة.

و أضاف وهبي المنتهية ولايته، أن الحظ المعاكس الذي يصادف بعض من انجازات الحكومة غير مرتبط بالجفاف أو حرب أوكرانيا أو زلزال الحوز ، بل بالغياب شبه التام للنقاش الفكري السياسي الديمقراطي للمشاريع الحكومية.

و اعتبر وهبي أن “غياب النقاش السياسي العقلاني من طرف الوسطاء السياسيين الديمقراطيين داخل فضاء المؤسسات الدستورية جعلنا نعيش فراغا خطيرا ملأه خطاب شعبوي فارغ داخل مواقع التواصل الاجتماعي”.

وهبي قال أن خطاب مواقع التواصل الاجتماعي ينتقد برامج الحكومة بشكل سطحي شعبوي عدواني من أجل تصفية حسابات ذاتية ضيقة أحيانا و أخرى من أجل أرباح و عائدات ناتجة من اليوتيوب و تيك توك.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!

طالب الجمهور المصري بإلغاء حفل المغنية الكندية بلونديش المقرر إقامته الشهر المقبل بالساحل الشمالي، بسبب دعمها لإسرائيل ووصفها "للفلسطينيين بالإرهابيين".

وتصدر اسم المطربة الكندية بلونديش، محركات البحث داخل مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حفلها المقرر إقامته يوم 26 يوليو 2024 المقبل بالساحل الشمالي، إذ طالب الجمهور المصري بإلغاء حفلها.

وأعلنت المغنية الكندية بلونديش، عن حفلاتها خلال صيف 2024، وذلك عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن هذه الحفلات حفل في مصر بالساحل الشمالي.

وبمجرد إعلانها عن الحفل، طالب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بإلغاء حفلها في مصر.

وأكد الكثيرون أنه غير مرغوب في وجودها بمصر، خاصة أنها أحيت في وقت سابق عددا من الحفلات في إسرائيل.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي منشورات للمغنية بلونديشن، حيث وصفت "الفلسطينيين بالإرهابيين"، وذلك من خلال منشور سابق نشرته عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل، فيما تعتبر من أكبر الفنانات في العالم دعما لإسرائيل، ما دفع الجمهور المصري للمطالبة بإلغاء حفلها على الفور.

إقرأ المزيد فنانة مصرية شهيرة: عدونا الأول والأخير هو إسرائيل

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • سخرية رواد مواقع التواصل من هروب عجل بمصر .. فيديو
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟