قال النائب عمرو هندى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن مجلس أمناء الحوار الوطنى حريص كسائر المؤسسات على الخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة، وله دور كبير منذ انطلاقه خلال الفترة الأخيرة، مشيدا باستجابة مجلس الأمناء وعقد اجتماع لمناقشة الوضع الاقتصادى بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الأيام الأخيرة.



وأكد النائب عمرو هندى، أن الحوار الوطنى له دور كبير فى مناقشة الموضوعات المطروحة على الساحة بمختلف أنواعها، وذلك فى مختلف المحاور، ولعل المحور الاقتصادى هو الأبرز الآن على الساحة لما له من اهمية كبرى، خاصة وأن الأوضاع الاقتصادية العالمية انعكست على الأوضاع الداخلية للعديد من الدول ومنها مصر، ومن ثم الحل يبدأ من خلال الجلوس على مائدة حوار واحدة للخروج بتوصيات حقيقية لحل الأزمة.

وأضاف هندي، أن التركيز على المحور الاقتصادي امر مهم وضرورى خاصة فى ظل تداعيات الأزمات الاقتصادية العالمية والظروف الصعبة التى يمر بها المواطن حاليا بسبب هذه التداعيات، وأن سرعة انعقاد اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطنى لمناقشة استكمال الحوار الوطنى فى المرحلة المقبلة وخاصًة ما يخص الحوار الاقتصادى، الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الأخيرة،  ليكون بشكل أعمق وأشمل وأكثر فاعلية فى المرحلة المقبلة، لما تمر به الدولة والمجتمع من ظروف اقتصادية دقيقة، خطوة جيدة، لاستكمال المناقشات للوصول إلى رؤى وحلول للأزمة الاقتصادية والنهوض بالاقتصاد الوطنى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحوار الوطني النائب عمرو هندي الأزمة الاقتصادية الحوار الوطنى

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب

توصل عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إتفاق نهائي لإنهاء أزمة مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب التى تبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو وأدت إلى صدور حكم من الفيفا بإيقاف القيد بنادي الزمالك لمدة ثلاثة انتقالات. 

الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين

وعلمت الوفد من مصادرها أن وكيل اللاعب المغربى طلب حصوله على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف يورو على أن يتم تسديد باقى المستحقات خلال أربعة أشهر مقسمه على أربعة أقساط. 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسه لاعتماد هذا الإتفاق بهدف إنهاء الأزمة حتى يتمكن النادى من إبرام صفقات جديده فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبله وسيتم الإعلان الرسمى عن إنهاء الأزمة خلال الأيام المقبله. 

على جانب آخر على جانب آخر رد محمد عواد حارس المرمى على الأنباء التى ترددت بشأن تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية التركيه بنشر صوره له مع حسين لبيب رئيس النادي ليلمح بأن موضوع تجديد عقده مع القلعه البيضاء محسوم وسيكون قريبا بعد أن فوجئ باتهام البعض له بأنه يضغط على إدارة نادي الزمالك لرفع قيمة التجديد بعد الإتفاق معه على الحصول على ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد ومن المقرر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة وبالتحديد قبل إنتهاء الشهر الجاري. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • المبدأ الأساسي هو الحوار.. لقاء بين اللقاء الديموقراطي والتوافق الوطني
  • يعقوبيان: الحوار ليس هو الحجة فهم ينتظرون الخارج
  • هل يقبل جعجع بطرح فرنجية الرئاسي؟
  • خبير: مشروع تطوير رأس الحكمة أعطانا مساحة للتنفس.. ولكن لم يحل الأزمة الاقتصادية
  • وزراء خارجية بريكس يرحبون بالوساطة لحل الأزمة الأوكرانية
  • لافروف: الأحداث الأخيرة على الساحة الدولية أسقطت أقنعة الغرب
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • أمناء بيت العائلة المصرية بأسيوط يجتمع لمناقشة المشروعات المستقبلية
  • استشاري نفسي عن موقف عمرو دياب الأخير: «الثقة المفرطة هي الدافع»