بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده.

وقال الملك المفدى:" تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنعرب لكم ولأسرة الشهيد ولشعب مملكة البحرين الشقيق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".


كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده.

وقال سمو ولي العهد: "علمت بنبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ضابط من قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاده، وإنني أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لجلالتكم ولشعب مملكة البحرين الشقيق ولأسرة الشهيد أحر التعازي والمواساة إنه سميع مجيب".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الملك سلمان القيادة سمو ولي العهد مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

المؤرخ الذي توقع انهيار الاتحاد السوفيتي يدلي بتصريح حاد حول الغرب

نقلت صحيفة El Mundo الإسبانية، عن المؤرخ الفرنسي إيمانويل تود الذي توقع انهيار الاتحاد السوفيتي، قوله إن فشل الغرب يمكن أن يؤدي إلى انهيار الجيش الأوكراني.

وجاء في المقالة: "عندما بدأ الهجوم المضاد الأوكراني، انتظر الجميع هزيمة الروس. ولكن الآن أصبح من المتوقع انهيار الجيش الأوكراني، الذي يعاني من نقص حاد في العناصر والمعدات العسكرية. أوكرانيا صمدت حتى الآن، فقط بفضل مساعدة الغرب. وكانت مفاجأة هذه الحرب، الفشل الصناعي والمادي والاقتصادي للغرب والولايات المتحدة".

إقرأ المزيد بوتين: خسائر أوكرانيا خلال الهجوم المضاد تتجاوز 90 ألف قتيل

ويرى المؤرخ أن الاستنتاج الرئيسي من الصراع الأوكراني، هو أن الغرب يعاني من مشاكل في إدراك الواقع.

وأضاف المؤرخ أن السؤال بالنسبة للغرب ليس ما إذا كانت روسيا ستنتصر أم ستخسر، بل كيف سيتخطى هزيمته. ووفقا له، يقع الغرب في تراجع حاليا لأن العالم لم يعد يتحمل غطرسته.

وإيمانويل تود هو عالم أنثروبولوجيا، ومؤرخ، وكاتب مقالات، ومتنبئ، ومؤلف للعديد من الكتب. أصبحت بعض أعماله، مثل "الوهم الاقتصادي" و"ما بعد الإمبراطورية"، أساسية في دراسة العلوم الاجتماعية. وفي عام 1976، تنبأ بانهيار الاتحاد السوفيتي في كتابه الفشل النهائي.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • وفاة ضابط شرطة ألماني متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم طعن
  • بالركل.. هجوم على سياسي ألماني أثناء حملته الانتخابية
  • حملة مواطن تعزي أسر شهداء حادث رفح الحدودي
  • هجوم سيبراني على أحد أكبر الأحزاب في ألمانيا
  • المدينة المنورة.. إنقاذ حياة حاج تعرض لنزيف بالصدر بمستشفى الملك فهد
  • محكمة موسكو تعلن حبس 18 شخصا متورطين بهجوم "كروكوس" الإرهابي
  • المدينة المنورة.. إنقاذ حياة حاج تعرض بمستشفى الملك فهد
  • المؤرخ الذي توقع انهيار الاتحاد السوفيتي يدلي بتصريح حاد حول الغرب
  • عاهل البحرين ورئيس الصين يعقدان جلسة مباحثات رسمية في بكين لتطوير التعاون المشترك
  • التشكيل الرسمي لمباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر