تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، مدارس «المعرفة الرسمية لغات، كفرة نصار، الشهيد محمد السيد أحمد» التابعة لإدارة الهرم التعليمية، في ثاني أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024-2023، حيث استقبله خالد عبدالحميد مدير عام الإدارة.

وهنأ سلومة، الطلاب والمعلمين بالفصل الدراسي الثاني، وتابع سير العملية التعليمية داخل الفصول، كما اطمأن على جاهزية المدارس لاستقبال الدراسة ووصول الكتب الدراسية، والانتهاء من توزيع المهام والأدوار على أعضاء هيئة التدريس.

تحليل نتيجة الفصل الدراسي الأول 

كما كلف وكيل وزارة التعليم بالجيزة، خلال جولته، مدراء العموم بتحليل نتيجة الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي والشهادة الإعدادية ومتابعة التوجيهات للمواد ذات النسب الضعيفة.

وشدد على الاهتمام بالإشراف اليومي داخل المدارس ومتابعة سلامة المباني ومتابعة تنفيذ الصيانة البسيطة داخل المدارس، ووجّه مديري العموم بالمتابعة المستمرة للمدارس والتنبيه على الانتهاء من المناهج الدراسية وفقا للخطة الموضوعة من قبل الوزارة.

كما شدد على أهمية غرس قيم المواطنة وروح الولاء للوطن وأن تكون البيئة المدرسية بيئة جاذبة من خلال الاهتمام بالأنشطة والمسابقات الفنية والثقافية والرياضية، وأشاد بالتربية الزراعية بمدرسة كفرة نصار، والجهد المبذول من قبل توجيه التربية الزراعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم تعليم الجيزة متابعة الدراسة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 333 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثالث بالمدينة المنورة

المناطق_المدينة المنورة

أدى أكثر من 333 ألف طالب وطالبة من مراحل التعليم الأولية بالمدينة المنورة اليوم، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الحالي، وسط بيئة تعليمية واستعدادات متكاملة هيأتها إدارات المدارس ومكاتب التعليم بالمدينة المنورة.

وبيّنت إدارة التعليم بالمدينة المنورة أنه مختلف اللجان باشرت اليوم متابعة سير الاختبارات على مستوى الإدارة، ومكاتب التعليم لدعم المدارس خلال فترة الاختبارات، وتفعيل نظام إلكتروني لمتابعة أعمال الاختبارات بالتعاون مع مكاتب التعليم، وقسم تقنية المعلومات بإدارة التعليم بالمنطقة، وتهيئة الدعم الفني لمتابعة ومعالجة ملفات الطلاب والطالبات في نظام نور.

أخبار قد تهمك “تعليم المدينة المنورة”: بدء التسجيل الإلحاقي لطلبة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأحد القادم 30 مايو 2024 - 11:08 مساءً “الأرصاد” : شبورة مائية (ضباب خفيف) على محافظة بدر 28 مايو 2024 - 6:28 صباحًا

وبلغ عدد طلبة المراحل 333132 طالباً وطالبة، يتضمن 189224 طالباً و 143908 طالبة من مراحل التعليم الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • مليوون مبروك...رابط نتيجتك بالأسم فقط الشهادة الاعدادية الترم الثاني المنيا 2024
  • عميد الكلية التكنولوحية بالفيوم يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • أكثر من 333 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثالث بالمدينة المنورة
  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024
  • ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 محافظة الجيزة
  • ظهرت الآن.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 محافظة الجيزة
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • رسميًا رابط سريع..ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام الترم الثاني 2024