الوطن:
2024-06-03@02:39:02 GMT

تكريم أول إمام يحصل على شهادة جودة الأداء في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

تكريم أول إمام يحصل على شهادة جودة الأداء في كفر الشيخ

كرَّم الشيخ عبد الوهاب صالح، مدير عام إدارة أوقاف بيلا بمحافظة كفر الشيخ، الدكتور مصطفى محمد عبد الله، كبير الأئمة بإدارة أوقاف بيلا وإمام وخطيب مسجد عبد الرحمن البيلي، كأول إمام بالمحافظة يحصل على شهادة جودة الأداء من الفئة «ب»، من وزارة الأوقاف.

تكريم أول إمام لحصوله على شهادة جودة الأداء من الفئة ب

وقام مدير الإدارة بمنح الدكتور مصطفى محمد عبد الله، شهادة تقدير، وذلك خلال الاجتماع الشهري لإدارة أوقاف بيلا، الذي عُقد بمسجد المعداوي، في حضور العديد من الأئمة والخطباء وقيادات إدارة أوقاف بيلا.

وأعرب الدكتور مصطفى محمد عبد الله، كبير الأئمة بإدارة أوقاف بيلا وإمام وخطيب مسجد عبد الرحمن البيلي، عن بالغ سعادته بتكريمه كأول إمام بمحافظة كفر الشيخ يحصل على شهادة جودة الأداء من الفئة «ب»، من وزارة الأوقاف، متقدماً بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على بالغ اهتمامه بالأئمة والخطباء على مستوى الجمهورية.

معلومات عن الدكتور مصطفى محمد عبد الله

جدير بالذكر أنّ الدكتور مصطفى محمد عبد الله، من مواليد قرية إبشان التابعة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتخرج في كلية أصول الدين والدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، وهو يعمل إماماً وخطيباً بإدارة أوقاف بيلا، وسبق أنّ حصل على جائزة المُحفظ المثالي في المسابقة العالمية الـ29 للقرآن الكريم، وحصل مؤخراً على شهادة جودة الأداء من الفئة ب، من وزارة الأوقاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الأوقاف تكريم أوقاف كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ

كرَّم جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، لحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمُسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم لعام.

منح الطالب عبد الرحمن بظاظو درعا تذكاريا

وهنأ «ساطور»، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، لنبوغه واستحقاقه هذا التشريف والتكريم بحفظ كتاب الله ‏وآياته وإتقانه في تلاوة القرآن وتجويده، مُوجهاً الشكر إلى أسرة الطالب لاهتمامهم بتحفيظه القرآن الكريم، وقدم درع تذكاري تكريماً له.

،

معلومات عن الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو

جدير بالذكر أنّ الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم، الذي يبلغ من العمر 14 عاماً، والمقيد بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، حصل على المركز الأول على مستوى المعهد، بجانب حصوله على لقب الطالب المثالي على مستوى منطقة كفر الشيخ الأزهرية لعامي 2023 و2024.

وانتقل «بظاظو» من التعليم العام وهو في الصف الخامس الابتدائي إلى التعليم الأزهري ليلتحق بالصف السادس الابتدائي الأزهري، ثم بدأ حفظ القرآن الكريم وهو في الصف السادس الابتدائي، حتى حفظ القرآن كاملاً، إلى أنّ شارك في مسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم وحصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في المستوى الثاني للمسابقة.

مقالات مشابهة

  • الزميل الحجاجي يحصل على شهادة الدكتوراه من جامعة أم القرى
  • أوقاف الفيوم تعقد 18 مقرأة للأئمة بالمساجد الكبرى
  • وكيل أوقاف البحر الأحمر يجتمع بالأئمة والخطباء
  • البيت المحمدي يُقييم مجلس تأبين لمُحدث الاسكندرية الشيخ محمد إبراهيم الكتاني
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • أوقاف الغربية تنظيم ندوة حول " الأمانة "
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى
  • أوقاف الفيوم تفتتح مسجد نور الإسلام بعد إعادة إحلاله وتجديده
  • تكريم 95 طالب من المتميزين في النشاط التثقيفى بالغردقة