كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق إعجاب جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض بـ 3 لاعبين انضموا إلى النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

3 صفقات حجزت مكانها في تشكيل الزمالك مع جوميز

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أزمة الزمالك الكبيرة من الناحية الفنية كانت في وسط الملعب".

وأضاف: "الآن الزمالك أصبح لديه وسط ملعب قوي، وهناك تنوع في اللاعبين، وهناك خيارات متعددة أمام المدرب على حسب كل مباراة وكل منافس".

وتابع: "من الأخبار التي حصلت عليها من التدريبات والمباريات الودية، فالمكاسب الحقيقية التي لمسها المدرب هي عبد الله السعيد وأحمد حمدي، ومحمد شحاتة، الذي سيكون لديه مستقبل كبير مع الزمالك ومنتخب مصر في مركزي 6 و8".

علاء عبد العال: الجونة قدم مباراة كبيرة أمام المصري رغم فارق الامكانيات أمير هشام: ديانج يشارك مصاب بالغضروف منذ عام واتجاه لخضوعه لجراحة

وأكمل: "المدرب جوزيه جوميز وضع يده على هذا الثلاثي، ويرى أنهم من سيصنعون الفارق في وسط الملعب، وسيكون لهم تأثيرًا كبيرًا مع الفريق".

وواصل: "ناصر ماهر يتدرب بشكل جيد للغاية، ولكن بقية الصفقات تحتاج إلى الوقت، ولن يلعبوا حاليًا، وعليهم أن يتحلوا بالصبر، فاللعب بقميص الزمالك أمرًا ليس سهلًا".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "على الجمهور أن يتحلى بالصبر على المدرب واللاعبين، فمن سيساعد الفريق على العودة إلى مكانته هو دعم الجماهير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز تشكيل الزمالك احمد حسام ميدو اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم أحمد حسام میدو

إقرأ أيضاً:

جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، جلسة مع مساعديه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين

وحرص جوميز خلال الاجتماع بمعاونيه على مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق استعداداً للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق، و الاطلاع على التقارير الخاصة بالفريق خلال المباريات الودية الأخيرة، بجانب الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي والبدني.

واطمأن جوميز من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة اللاعبين المصابين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب
  • ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر
  • ميدو: على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب
  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية