مصراوي:
2024-06-16@18:53:01 GMT

مراسم استقبال رسمية للرئيس أردوغان في قصر الاتحادية

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

مراسم استقبال رسمية للرئيس أردوغان في قصر الاتحادية

كتب- مصراوي:

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ قليل، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، وشهدت مراسم الاستقبال داخل قصر الاتحادية عزف للنشيد الوطني وضربات المدفعية كنوع من أنواع الترحيب بالرئيس التركي.

وقال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إنه من المقرر أن يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي مباحثات موسعة مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل قليل، استقبل نظيره التركي رجب طيب أردوغان، في مطار القاهرة.

ويذكر أن تلك الزيارة تعد الأولى التي يقوم بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمصر منذ أكثر من عشر سنوات لتطبيع العلاقات الثنائية بين البلدين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الرئيس عبدالفتاح السيسي قصر الاتحادية رجب طيب أردوغان تركيا طوفان الأقصى المزيد رجب طیب أردوغان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

وجاء نص برقية التهنئة كالتالي: “بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والشعبية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بهذه المناسبة ، متمنياً دوام التوفيق والسداد لاستكمال مسيرة البناء والتعمير الجارية فى شتى المجالات التنموية والخدمية ، داعيا الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز” .

كما بعث محافظ أسوان ببرقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وأيضاً فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية ، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، فضلاً عن المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعب المصرى العظيم باليمن والبركات ، وأن يديم نعمة الأمن والأمان فى مصر ، وفى الأمتين العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • أردوغان يؤدي صلاة عيد الأضحى في ولاية موغلا
  • الرئيس التركي: اعتراف مجلس الأمن بدولة فلسطين سيغير الأجواء في المنطقة إلى الأفضل
  • أردوغان يوجه رسالة بمناسبة عيد الأضحى.. النصر سيكون للفلسطينيين
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسوان يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • توقيع 11 اتفاقية بين تركيا وإسبانيا
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)