حرصت الفنانة ليلى علوي على الاحتفال بعيد الحب على طريقتها الخاصة، والذي واصلت من خلاله دعمها للقضية الفلسطينية، مشيرة إلى أنها الحب الحقيقي.

ووجهت ليلى علوي رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» للشعب الفلسطيني، قائلة: «عيد الحب هو اليوم اللي كل حاجة بتعبر فيه عن الحب، لكن الحب الكبير هو فلسطين وأهل غزة.

. قلبي معاكم وكلنا معاكم وبندعي لكم».

أخر أعمال ليلي علوي

ويشار إلى، أن أخر أعمال ليلي علوي فيلم مقسوم الذي انطلق مؤخرا في السينما، وحقق نجاحا كبيرا حيث تجاوز حجم إيراداته حاجز المليون جنيها.

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

تفاصيل فيلم مقسوم لـ ليلي علوي

أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، حول مجموعة من السيدات كن في فرقة غنائية في مرحلة شبابهن، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات، وتفرقن لعدة سنوات، وشاء القدر أن يجمع بينهن.

وشارك في بطولة فيلم مقسوم عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وسيد رجب، وهاجر السراج، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم «شوجر دادي» لليلي علوي تقترب من 2 مليون جنية

«مش بس قدام الكاميرا».. «سينرجي» تنشر فيديو من كواليس فيلم «مقسوم»

عمرو وهبة عن فيلم «مقسوم»: ردود الفعل كانت حلوة يوم العرض الخاص

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهالي غزة الفنانة ليلي علوي شوجر دادي ليلي علوي عيد الحب غزة وفلسطين ليلى علوي ليلي علوي لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه النجم الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وخضوعة لعملية جراحية في وتر أكيليس سيغيب بسببها لفترة طويلة.

وقال علي معلول في رسالة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة الـ20 منذ انضمامي إلى الفريق قبل 8 سنوات، بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات.

وأضاف “معلول”: "أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي، على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي، سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيق وعدهم لي بالتتويج باللقب.. وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم، والأهلي دائما بمن حضر".

وتابع: كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به وهو ليس غريبا عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام.

‎وأشار: كنت أتمنى التواجد مع الفريق في استاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب لكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص وكذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير، جعلني أشعر كأنني حاضر بينكم.

واختتم علي معلول رسالته: حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم، لكني سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب.. الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم، وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم، وأنا مؤمن بأن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله.

يذكر أن عقد علي معلول ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وهناك مفاوضات لتجديد عقد النجم الدولي التونسي للاستمرار مع الفريق حتى الاعتزال.

مقالات مشابهة

  • يا رائعة العينين
  • العثور على افعى ( فلسطين السامة ) داخل سيارة في بلدة قميم / فيديو
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • لا أستطيع الحياة بدونك.. ليلي زاهر تهنئ هشام جمال بكلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلاده
  • المحلات تستعرض ملابس الإحرام.. والأسعار تبدأ من 225 جنيها: العتبة ناصعة البياض
  • أكثر من 20 ألف متظاهر في باريس ضد الفاشية ورفضا للحرب في غزة (فيديو)
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • ما جديد التحقيقات في جريمة قتل الشاب عزام أبو ليلى؟
  • تعمل بنادٍ ليلي .. وفاة امرأة فلسطينية بحريق غامض داخل شقتها في دهوك
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 31 مايو 2024