أثار إعلان حمدي الوزير الجديد لـ إحدى شركات المنتجات الغذائية من «الحلويات» الجدل بين المواطنين، وذلك بعد عرض البرمو التشويقي له، الذي كان يحمل جملة «ليك في الكيك».

وتم إزالة الحملة الإعلانية لـ حمدي الوزير من الشوارع، عقب الهجوم عليه.

ولكن هذه لم تكن المرة الأولى، التي يتم فيها إطلاق حملة هجوم من الجمهور على أحد النجوم، بعد مشاركتهم في إعلانات تضر بالذوق العام، حيث حدث ذلك مع الفنانة ميس حمدان و النجم عمرو دياب من قبل.

اعلان حمدي الوزير الجديدإعلان حمدي الوزير الجديد

وانتشرت حملة لـ الهجوم على الفنان حمدي الوزير، عقب نشر الإعلان التشويقي، الذي يشارك فيه لـ الدعاية عن منتج حلويات جديد، وتم تعليق لافتات في شوارع مصر، ظهرت فيها صورة حمدي الوزير بشخصيته في فيلم «قبضة الهلالي» وبجانب الصورة جملة «ليك في الكيك»، وأثار هذا غضب المواطنين.

حمدي الوزيرتعليق حمدي الوزير بشأن الهجوم على إعلانه الجديد

ورد الفنان حمدي الوزير بشأن الهجوم على إعلانه الجديد قائلاً: «إنه يحافظ على تقاليد المجتمع، وينتقي أعماله، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية، التي تدافع عن المرأة، ولكن بعض الأفراد اختاروا تفسيرا ومشهدا سيئا لينتقدوا أعمالي».

وقال حمدي الوزير خلال تصريحات تليفزيونه، إن: «الانتقادات لمجرد الانتقادات، وتفسير جزء من المجتمع لصورة أو مشهد تفسير سيئ، لا يلزم أن يفرض رأيه على الباقي، والإعلان لم ينزل بعد، وأن الهجوم تم على الحملة التشويقية للإعلان فقط».

الممثلين الذين شاركوا بإعلانات تضر بالذوق العامإعلان عمرو دياب الذي مُنع من العرض

يذكر أن أثار إعلان عمرو دياب لشركة سيتروين الجدل أيضا، واتهمه المشاهدون بأنه تشجيع واضح على التحرش الجنسي، بسبب تسليط الضوء على خاصية التصوير الموجودة في السيارة من خلال تصوير فتاة بالشارع دون انتباهها، ولكن اعتذرت شركة سيارات سيتروين في بيان رسمي عن الإعلان، وأوقفت عرضه.

الممثلين الذين شاركوا بإعلانات تضر بالذوق العامإعلان ميس حمدان الذي مُنع من العرض

وشن رواد مواقع السوشيال ميديا هجوما على الفنانة ميس حمدان أيضاً، بعد أن قدمت إعلانا لإحدى شركات الملابس الداخلية، الذي اشتهر بإعلان ابن الجيران، واعتبره الكثيرون غير مناسب للعرض، بسبب ما تقوله من كلمات غير مناسبة للعادات والتقاليد، ولكن استجابت الشركة لمطالب الجماهير، وأصدر مجلس إدارة شركة قطونيل، قرارا بوقف إعلان الشركة.

اعلان حمدي الوزير الجديدآخر أعمال حمدي الوزير

جدير بالذكر أن كانت آخر الأعمال الفنية لـ حمدي الوزير عام 2021، حيث شارك في مسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضاًغمزة حمدي الوزير بسن السبعين.. حقيقة الإيحاءات الجنسية في الإعلان الغامض

«ملهوش علاقة بالتحرش».. حمدي الوزير يرد على جدل إعلان ليك في الكيك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمدي الوزير الفنان حمدي الوزير اعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير إعلان حمدي الوزير حمدی الوزیر

إقرأ أيضاً:

فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا

بدأ الاستعداد للسباق الرمضاني المقبل لعام 2025، من خلال إعلان عدد كبير من الفنانين مشاركتهم في أعمال خلاله، وبالفعل تم الاتفاق على تفاصيل الأعمال التي سيجري تقديمها.

فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025

وكان من بين الفنانين الذين حجزوا مقاعدهم في السباق الرمضاني المقبل الفنان أحمد مكي الذي سيقدم عملا دراميا مختلفا، بعد النجاح الذي حققه من خلال أجزاء مسلسل الكبير أوي، وسيتعاون من خلاله مع المؤلف هاني سرحان وشركة سينرجي.

 الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت أيضا عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، من خلال مشاركة جمهورها بصورة توقيعها للعقد مع شركة سينرجي، تقديم مسلسل لرمضان 2025.

هنا الزاهد تخوض البطولة لأول مرة 

وانضمت اليهم الفنانة هنا الزاهد التى ستخوض البطولة للمرة الأولى فى السباق الرمضاني، من خلال عمل يجمعها بشركة ميديا هب وبالفعل تم الإعلان عن الأمر .

وكذلك الفنان أحمد العوضي الذي حجز مكانه أيضا فى السباق الرمضاني المقبل، بعد النجاح الذي حققه فى السباق الرمضاني لهذا العام 2024، ويتعاون مع المؤلف محمود حمدان وشركة سينرجي.

 

مقالات مشابهة

  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • آخرهم عمرو دياب.. وقائع لنجوم اعتدوا على معجبيهم
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • تحرّك قضائي من عمرو دياب ضدّ صاحب واقعة الصفعة
  • محمد رمضان ينشر فيديو له برفقة المعجب الذي تعرض بالصفع على وجهه من عمرو دياب
  • عاجل- عمرو دياب يحرر محضرًا ضد الشاب الذي صفعة ( تفاصيل)
  • "إلى القضاء".. محامي عمرو دياب يكشف عن تعرض فنان آخر للشد من "الشاب المصفوع" بحفل الزفاف
  • «لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه
  • أول تعليق من والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب: هنحرر محضر