تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالسويس لحيازتهما كمية كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة بقصد الإتجار، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 32 مليون جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ممارسة عنصرين إجراميين شديدي الخطورة، بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى الإتجار بالمواد والأقراص المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة فيصل بالسويس مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبطهما، وبحوزتهما 300 ألف قرص مخدر لعقار تامول، و30 كيلو جرام لمخدر الحشيش، واعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 32 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك استمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التي حققتها أجهزة وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقي بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع في براثن الإدمان. 

وفى سياق أخر ألقت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ، القبض على أحد الأشخاص مقيم بمحافظة بورسعيد، أثناء إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوي، وبحيازته مبالغ مالية "قرابة 36 ألف دولار أمريكي" بين طيات ملابسه، بالمخالفة للقانون.

وأقر بملكيته للمبلغ المالي المضبوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المواد المخدرة وزارة الداخلية المخدرات مخدر الحشيش السويس

إقرأ أيضاً:

صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 عناصر إجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار، تقدر قيمتها المالية بـ 2.770 مليون جنيه بالدقهلية وكفر الشيخ.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن الدقهلية وكفر الشيخ، قيام عدة عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها.

وتم ضبط 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة نبروه بالدقهلية، وبحوزتهم 8 كيلو جرامات من مخدر الحشيش و3.250 كيلو جرام من مخدر "الآيس" و3 سلاح أبيض.

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة دسوق بكفرالشيخ، وبحوزته 50 كيلو جراما من مخدر الحشيش وفرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.770 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًعصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية في قبضة الأمن.. والنيابة تحقق

فى أول أيام العيد.. غرق شخص بترعة وسيدة تُنهي حياتها داخل منزلها بالشرقية

مقالات مشابهة

  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • ماس كهربائي وراء اشتعال حريق بمنزل في الحوامدية
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق فى منزل بالحوامدية
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • اغتيال مواطن في أبين والأمن يتمكن من القبض على الجاني
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية لمخدر الآيس بقيمة 1.5 مليون جنيه
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة العناصر الإجرامية في أسيوط
  • الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية