هــنــا حصريا PDF استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.. شهدت محركات البحث الشهيرة إقبالًا كبيرًا من قِبَل الطلاب وأولياء الأمور الذين يتطلعون للاطلاع على نتائج الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2024. على الرغم من ازدياد عدد الزيارات إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم، إلا أنه لم يتم الإعلان بعد عن الموعد المحدد لظهور النتائج.

يتوقع أن تُعلَن النتائج في الأيام القادمة.

وتسعى وزارة التعليم أيضًا لتخفيف الازدحام في المدارس، ولهذا السبب قدمت رابطًا يُسهِّل على الطلاب الاستعلام عن النتائج بشكل مفصل. يجدر بالذكر أن الإعلان عن النتائج سيتم مباشرة بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ومراقبة الدرجات، وسيقوم وزير التربية والتعليم بالاعتماد الرسمي عليها.

ومن المتوقع أن تظهر النتائج في الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وبعد ذلك ستُعرَض في المدارس ليتمكن جميع الطلاب من معرفة نتائجهم والاستعداد لمتابعة دراستهم.

نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024

وبعد اجتياز امتحانات نصف العام لطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في العراق، ينتظرون الآن بفارغ الصبر إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الإجابات وتسجيل العلامات في لجان الكنترول بالمدارس، لذا من خلال هذا الموضوع نوضح للطلاب وأولياء الأمور كيفية الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024

ويمكن لجميع طلبة وطالبات الثالث المتوسط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 بكل سهولة ويسر عن طريق اتباع عدد من الخطوات تتمثل في الاتي:

قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.اختر رمز الخدمات المتاحة للنتائج.حدد نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.أدخل معلومات الطالب بشكل صحيح في الحقول المخصصة لذلك.حدد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.انقر على كلمة “استعلام”.في غضون دقائق قليلة، ستظهر لك جميع النتائج على شكل ملفات PDF.باستخدام اسم الطالب والرقم الامتحاني، يمكنك تحميل جميع الملفات والاطلاع عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج الثالث متوسط نتائج الثالث نتائج الثالث متوسط العراق نتائج الثالث العراق نتائج العراق نتائج العراق الآن نتائج الثالث متوسط PDF نتائج الثالث PDF نتائج الثالث متوسط العراق PDF نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 وزارة التربیة والتعلیم الثالث المتوسط

إقرأ أيضاً:

بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024، غدًا الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، بالمواد غير المضافة للمجموع بنظام البابل شيت فقط، في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع ورقيًا بنظام البابل شيت، إذ تتضمن جميع الأسئلة موضوعية اختياري من متعدد. 

ويسمح بدخول الطلاب اللجنة الأساسية في امتحانات الثانوية العامة 2024 الساعة الثامنة والربع صباحًا أما الفرعية في التاسعة إلا عشر دقائق. 

وتوزع أوراق الأسئلة على الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 تمام الساعة التاسعة صباحًا لبدء العد التنازلي لمدة الإجابة. 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة 

يؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. 

ثم يؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024 في مادة الاقتصاد والإحصاء. 

إحصائيات امتحانات الثانوية العامة 2024  تشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024 حسم مسألة انقطاع الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 يبلغ 745 ألفًا و86 طالبا وطالبة. 

وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية يبلغ 11 لجنة. 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن عدد لجان الإدارة في امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ أربع لجان. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد لجان سير امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية يبلغ ألف و981 لجنة. 

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى عدد لجان التقدير في امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية سبع لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 84 لجنة. 
 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية 81 طالبا. 

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية يبلغ 38 طالبًا.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنةعدد الطلاب المكفوفين المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ  255 طالبا وطالبة. 

واستطرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ ثلاثة آلاف و306 طلاب وطالبات. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ ألف و646 طالبا وطالبة. 
 

مقالات مشابهة

  • من سيفوز برئاسة أميركا في 2024؟.. حقائق عن التنبؤ المعقد
  • استعلم الآن.. نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالاسم
  • خطوات استخراج كارت الخدمات المتكاملة 2024
  • هنا .. نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول موقع نتائجنا results.mlazemna.com او من خلال موقع وزراة التربية والتعليم العراقيه
  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • مواقع التواصل تداولت القرار.. ما حقيقة منح درجات إضافية للدرجات الحرجة؟
  • التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط
  • التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط- عاجل
  • خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 عبر نظام نور وتطبيق توكلنا
  • بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا